الخميس , 25 أبريل 2024
56541bdc-78e1-4f32-9137-239935f68ad0

نائب وزير الداخلية يتفقد امن عدن للآطلاع على سير العمل الامني بالعاصمة المؤقتة عدن​​

 

الواقع الجديد ” الاثنين 23 أبريل 2018 عدن /خاص

 

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، ادارة امن العاصمة المؤقتة عدن ،للآطلاع على سير العمل الامني بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة التقى نائب وزير الداخلية بمدير آمن عدن اللواء شلال علي شائع ،الذي رحب بزيارة اللواء لخشع وقال ان هذه الزيارة ستعطي امن عدن حافز معنوي لمواصلة العمل في مدينة عدن ،مؤكدا بإننا جميعا جنود لأمن هذه المدينة وابنائها الذي رسموا اكبر صورة للتضحيات والنضال .

ثم استمع “اللواء لخشع” الى شرح من مدراء الإدارات حول طبيعة العمل الذي تقوم به كل ادارة وقال : ” نشكر امن عدن على العمل الجبار الذي يقوم به الذي التمسه المواطن على الارض فعلا ،لافتا بإن تفانيكم بعملكم واخلاصكم فيه سيدونه التاريخ بانصع صفحاته ولن يجهله احد ، واوصى الجميع على مضاعفة الجهود بما يحسن اداء الامن في العاصمة المؤقتة عدن”.

واضاف لخشع :” اننا  سوف نقدم لكم كل الدعم وسنعمل على تذليل كافة المعوقات والصعوبات ومطلوب منكم فقط رفع تقارير مفصلة عن الاحتياجات الللازمة وبأسرع وقت وعلى مدير الامن رفعها الينا ليتم اعتمادها “.

كما تفقد نائب وزير الداخلية ادارة البحث الجنائي واطلع على سير الاقسام فيها وزار السجناء ووجه بسرعه بدء العمل في إدارة البحث الجنائي جراء الدمار الذي لحق بالمبنى آثناء الهجوم الارهابي الذي شنته العناصر الإرهابية ،مؤكدا على اعادة بنائه في اسرع وقت ،مشددا على القائمين في إدارة البحث ان يعملوا على تحسين معاملة السجناء ومعاملتهم المعاملة الراقية بما يتواكب مع الأنظمة والقوانين في البلدان المتطورة لضمان حقوق الانسان .

وقال “اللواء لخشع” ان هذه الزيارة جاءت للاطلاع على سير أعمال الامن في العاصمة المؤقتة عدن وستلحقها زيارات أخرى لتوفير الدعم ولمتابعة الاعمال اول بأول ويجب علينا العمل كمنظومة واحدة لما يخدم امن العاصمة المؤقتة عدن .

رافقه خلال زيارته التفقدية مدير عام البحث الجنائي بوزارة الداخلية العميد هادي علي عبيد ومدير عام الأدلة الجنائية العميد احمد امعبد ناصر والمقدم نايف الشاجري مدير مكتب نائب الوزير.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.