السبت , 20 أبريل 2024
img-20180422-wa0002

شركة بترومسيلة تستقبل الدفعة الثانية من طلاب كلية الهندسة بجامعة حضرموت في برنامج التدريب الصيفي

((الواقع الجديد)) الأحد 22 أبريل 2018م / المسيلة – قيس الدوعني

 

وصلت إلى موقع عمليات شركة بترومسيلة بالقطاع 14 صباح اليوم الأحد الدفعة الثانية من طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت للانخراط في برنامج التدريب الصيفي بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين و التي حرصت الشركة على إعادة تفعيلها مؤخرا .

ورحب نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة للشؤون الفنية المهندس سهل عمر بن سهل بالدفعة الثانية من طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت داعيا الطلاب للاستفادة من كل مايتلقونه من مهارات وخبرات عملية وربطها بالجانب النظري الذي تلقوه في الجامعة .

وقال نائب المدير العام التنفيذي أن شركة بترومسيلة حرصت على استئناف وتفعيل مذكرة التفاهم الخاصة ببرنامج التدريب لطلاب جامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني بالمكلا كي يتيح للطلاب التطبيق العملي والاحتكاك بكوادر وخبرات موظفي الشركة مشيرا إلى أن هذه الدفعة هي الثالثة منذ استئناف البرنامج هذا العام حيث تم تدريب دفعتين سابقتين من طلاب الجامعة والمعهد .

وأشار نائب المدير العام إلى أن الشركة قد أولت جانب التدريب اهتماما خاصا داعيا المتدربين للاستفادة من خبرات المدربين المهندسين عبد الله باحنان ومبارك حبيشان باعتبارهما من العناصر الكفؤة ويمتلكان خبرات متراكمة في العمل في ميدان الصناعة النفطية .

وألقى المهندس عبد الله الجابري مدير قسم الصحة والسلامة المهنية والبئية كلمة أوضح فيها للمتدربين قواعد وإجراءات السلامة المتبعة في موقع عمليات الشركة منوهاً إلى أن الالتزام بقواعد الصحة والسلامة المهنية من أولويات العمل في الشركة .

وكان طلاب الدفعة الأولى من كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بجامعة حضرموت قد قدموا شهادة شكر وتقدير لقيادة الشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط عرفانا بمبادرة الشركة في إعادة تفعيل مذكرة التفاهم ومنحهم الفرصة للتدريب في الشركة .

حضر فعالية استقبال الدفعة الثانية من طلاب كليتي الهندسة البترولية والكيميائية بالقطاع 14 الأخ رشيد علي باحميد منسق برنامج التدريب بقسم التدريب والتأهيل بشركة بترومسيلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.