السبت , 20 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
e914891d-b06f-41c7-9bb4-b39c67fc7dc2

بناءً على توجيهات محافظ المهرة .. مدير عام الأشغال العامة والطرق بالمهرة يناقش مع رئيس الهيئة العامة للأراضي القضايا المتعلقة بتحديث المخططات العمرانية وتهيئة المحافظة للتنمية الشاملة.

 

الواقع الجديد ” الثلاثاء 17 أبريل  2018 المهرة /خاص

 

ناقش مدير عام الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة المهندس محسن كرامة باقطيان ، خلال لقاءه برئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الأستاذ أنيس باحارثة ، في عدن ، اليوم الثلاثاء الموافق 17 / 4 / 2018 ، القضايا المتعلقة بتحديث المخططات العمرانية وتخطيط المناطق غير المخططة في محافظة المهرة ، بحضور الوكيل المساعد لوزارة الأشغال العامة والطرق المهندس علي محمد عامر .. بناءً على توجيهات محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، في إطار جهود السلطة المحلية بالمهرة لتحديث المخططات العمرانية والتخطيط التنموي الحضري .

وأبدى الأستاذ أنيس باحارثة ترحيبه بالخطوات التي تقوم بها السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة .. موضحاً بأن الهيئة ستدعم السلطة في هذا الجانب ضمن برامج عملها الذي بدأ بتقييم فروع الهيئة في جميع المحافظات المحررة بدءاً بفرع الهيئة بساحل حضرموت ، وسيتم نزول فريق من الهيئة خلال الأسابيع القادمة لمحافظة المهرة لتقييم الفرع في المحافظة وتحديد احتياجاته سعياً لتطوير عمل الهيئة في المناطق المحررة .

وبدوره أكد مدير عام الاشغال العامة والطرق في محافظة المهرة ، إن موضوع تحديث المخططات والتخطيط الحضري التنموي للمحافظة يأتي ضمن الأولويات التي يعمل عليها معالي محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت .. موضحاً بأن ذلك أتى من خلال إصدار قرار بتشكيل لجنة في المحافظة تقوم بمهمة التخطيط العمراني التنموي الحضري لتهيئة المحافظة للتنمية الشاملة التي بدأت بوادرها تظهر في المحافظة .

حضر اللقاء ؛ جميلة علي عبدالله مدير عام الشوون القانونية بالهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، وأحمد حسن أحمد مدير عام التخطيط بالهيئة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *