الأربعاء , 24 أبريل 2024
4523d1d0-5209-48b3-8548-324bc9f13e1f

الهلال الاحمر الاماراتي يسير قافلة إغاثة طبية لمستشفى الخوخة .

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 17 أبريل 2018 الخوخة / خاص

 

سير فريق الهلال الاحمر الاماراتي الذراع الانساني لدولة الامارات العربية المتحدة قافلة إغاثة تحتوي على ادوية ومستلزمات طبية لمستشفى مديرية الخوخة والتي كانت تعاني من انعدام في الادوية والمستلزمات الطبية .

وقد وصلت القافلة الأغاثية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي والتي تحتوي على الادوية بأنواعها خصوصا احتياجات الامومة والطفولة وحليب الاطفال والمضادات الحيوية وعدد من المستلزمات الطبية التي تم تسييرها على متن 4 سيارات نقل والتي تم تسليمها الى ادارة الصحة والسكان في مديرية الخوخة .

هذا وقد عبر اهالي الخوخة عن شكرهم لفريق الهلال الاحمر الإماراتي على دعمه الانساني لهم من خلال تسيير قوافل الاغاثة الغذائية والطبية لمديرية الخوخة والذي ساهم الهلال الاحمر الاماراتي في اغاثتها منذوا تحريرها من مليشيات الحوثي نهاية العام الماضي .

هذا وقد شكر مدير عام مديرية الخوخة المنهدس محمد وحيش فريق الهلال الاحمر الاماراتي الذي يقدم المساعدات الانسانية لمديرية الخوخة من خلال تسيير قوافل الاغاثة الطبية والغذائية وقال نشكر الهلال الاحمر الاماراتي الذين احضروا لنا اليوم قافلة الاغاثة الطبية والتي كانت المديرية تعاني من انعدامها.

كما اضاف مدير عام الخوخة المهندس محمد وحيش ان الهلال الاحمر الاماراتي عمل على انشاء مشاريع تنموية للمواطنين منها تأهيل المدارس والمستشفيات وكذلك دعمه لعملية اعادة الكهرباء للمديرية وربطها بكهرباء المخا البخارية والتي سيتم تنفيذها قريبا .

بدوره مدير عام الصحة والسكان في مديرية الخوخة د عبدالله دوبلة
يشكر فريق الهلال الاحمر الاماراتي والذي تجاوب مع رسالتهم وقام بتوفير كمية من الادوية والمستلزمات الطبية والتي كان مكتب الصحة والسكان في المديرية يعاني من انعدامها وكانوا بحاجة ماسة لها .

الدكتورة مريم محمد عبدالله فرج مديرة مركز الامومة والطفولة في الخوخة قدمت شكرها لفريق الهلال الاحمر الاماراتي والذي قدم لهم الادوية التي كانت منعدمة في مركز الامومة والطفولة وكذلك حليب الاطفال والذي هم بحاجة ماسة اليه لان اغلب الامهات يعانين من سوء التغذية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.