السبت , 20 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a0-%d9%a2%d9%a2-%d9%a3%d9%a8-%d9%a4%d9%a2-1

راموس يلقي بفاران وبيبي إلى أرض المعارك إجبارياً

((الواقع الجديد)) الاثنين 10 أكتوبر 2016 / مدريد
غياب الإسباني راموس عن ريال مدريد بسبب الإصابة لفترة تصل إلى شهرين يضع كل من فاران وبيبي في موقف بالغ الدقة بسبب المشاكل الدفاعية التي يعاني منها النادي الملكي.

قبل أن يتعرض سيرخيو راموس إلى إصابة مع المنتخب الإسباني حصل على راحة من جانب المدرب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أمام إيبار بسبب حالة الارهاق الشديد التي تعرض لها من خلال مشاركته في مباريات الليغا ودوري أبطال أوروبا و120 دقيقة في السوبر الإسباني.

ولكن الراحة التي حصل عليها راموس لم تكن أيضا لتهدأ عضلاته وحسب وإنما لأنه يملك أربع بطاقات صفراء ونيله للإنذار الخامس سيحرمه من مواجهة ريال بيتيس في الأندلس على ملعب فيامارين..في الوقت الذي تسبب فيه في احتساب أربع ركلات جزاء على فريقه ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

ومع إصابة راموس مع المنتخب الإسباني واحتياجه لقرابة الشهرين كي يعود إلى البساط الاخضر أصبح أمام النادي الملكي أزمة حقيقية تتمثل في خوض الثنائي بيبي وفاران إجباريا لمباريات الفريق المقبلة سواء في الليغا أو دوري الأبطال ولن يكون متاحا إلا ناتشو كي يحل بديلا إذا ما تعرض الفريق لأي أزمة.

وسيحاول الجهاز الطبي تجهيز راموس لموقعة أتلتيكو مدريد في الديربي بمسابقة الليغا لاسيما أن المواجهات المنتظرة قد لا تشكل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق في الوقت الذي تعادل في ثلاث مواجهات على التوالي أمام فرق متوسطة وهي فياريال ولاس بالماس وإيبار.

ويعاني ريال مدريد من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي من شأنها حرمانه من التعاقد مع اسماء جديدة لفترتي انتقال وهو ما يضع الفريق في مأزق لاسيما أن الكراوتي مودريتش هو الآخر تعرض لإصابة في الركبة وخضع لجراحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.