الجمعة , 19 أبريل 2024
image

صور.. الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة في وادي حضرموت

 

الواقع الجديد” الجمعة 13 إبريل 2018 ساه /خاص

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم توزيع المساعدات الاغاثية على أهالي منطقة الصيقة بمديرية ساه بوادي حضرموت لتحسين ظروفهم المعيشية استمرارا للجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات بتوجيهات من القيادة الرشيدة لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني ودعم الاحتياجاته الإنسانية والتنموية في المجالات كافة.

وقال أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية تأتي من أجل تلبية احتياجاتهم وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.

وأكد حرص الهلال الاحمر الاماراتي على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين اليمنيين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها بلدهم وتجسيدا لروح الأخوة والتضامن معهم.

وأعرب عن أمله في أن تساعد هذا المعونات في التخفيف من معاناة الأهالي مشيرا الى أن عملية توزيع المساعدات الغذائية تمت بموجب آلية تتخذها الهيئة لضمان وصولها إلى مستحقيها.

من جانبهم ثمن المستفيدون من المساعدات هذا العون الإماراتي الذي يخفف من معاناتهم بعد أن فقدوا الكثير من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش.

واثنوا على جهود دولة الإمارات ووقوفها الدائم الى جانبهم وما تقوم به من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة والحرمان عنهم والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية التي تقدر وتعي وتدرك قيمة الإنسان لتعكس الشفافية وصدق النوايا في العمل الإنساني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.