الجمعة , 29 مارس 2024

مبادرة شبابية بسقطرى تنفذ حملات نظافة

((الواقع الجديد)) الأحد 9 أكتوبر 2016 / سقطرى

 

 

نظمت مبادرة نهضة شباب سقطرى اليوم حملة نظافة بحي الإسكان وما جاوره في العاصمة حديبوه الذي يعاني من تكدس القمامة بشكل كبير.

هدفت الحملة بمشاركة مدير عام صندوق النظافة فضل خميس وعمال مشروع النظافة وأعضاء المبادرة إلى تحسين مظهر الأحياء السكنية ومساعدة عمال المشروع في رفع الاوساخ والقمامة التي تتكاثر في الاحياء لقلة الإمكانيات التي يعاني منها صندوق النظافة في المحافظة وكذا لضمان مجتمع صحي بعيدا عن الأمراض والأوبئة المختلفة.

وأوضح امين عام مبادرة شباب سقطرى المحامي حسين الدعرهي بان تاتي هذا الحملة في أطار حملات متواصلة تنفذها المبادرة في مختلف الشواطئ والاحياء في المحافظة.

وأشار الدعرهي بان المبادرة نفدت خلال الاسبوع الماضي حملة بمدينة حديبوه استهدفت خلالها الشواطئ التي تعتبر منتزهات ومتنفس عام وكذا أحياء وشواطئ مديرية قلنسية وعبد الكوري بمشاركة السلطة المحلية والشباب ونقلنا من خلالها أهمية التعاون المجتمعي من أجل مجتمع صحي ونظيف.

وأكد الدعرهي بان المبادرة ستواصل خلال هذا الأسبوع حملات النظافة في مدينة قاضب التاريخية ومدينة ستروه جنوب الجزيرة والعمل على توصيل رسالة أهمية النظافة وأثرها الإيجابي في صحة الإنسان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.