الإثنين , 20 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
1111111111page00

تدشين منافسات البطولة التنشيطية لكرة اليد لأندية ساحل حضرموت

((الواقع الجديد)) الاثنين 19 مارس 2018م / المكلا – فهمي باحمدان / تصوير – أحمد باقروان

 

انطلقت عصر الأحد على الملعب المتعدد الأغراض بملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات بطولة كرة اليد التنشيطية لفئة الرجال التي دشن بها اتحاد اللعبة انشطته للعام الحالي 2018 وبمشاركة خمسة اندية من اندية ساحل حضرموت .

وفي افتتاح البطولة التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة حقق وصيف النسخة الماضية فريق نادي شباب روكب فوزاً مستحقاً على نظيره فريق شعب حضرموت في المجموعة الاولى بنتيجة 19 هدفاً مقابل 12 , في مباراة جميلة ظهر فيها الشعب بصورة مختلفة عن مشاركاته السابقة وسجل حضورا طيباً وتمكن من مجاراة شباب روكب وخاصة في الفترة الثانية التي شهدت فارق بهدف وحيد 7-6.

حضر تدشين البطولة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ومعه عضو الاتحاد العام لكرة اليد مستشار اتحاد الساحل الكابتن فهمي عمر باشامي ورئيس اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت الكابتن وليد محمد باشغنون وعددا من قيادات الاندية والاتحادات الرياضية واعضاء اتحاد اللعبة .

أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة الحكم الرئيسي صلاح محفوظ باحويرث ومساعده وليد عبدالله باجامزة وعلى الجانب الاداري بالطاولة صبري العبد باسماعيل مسجل وطالب علي السليماني المشرف الفني بالاتحاد مراقباً واحمد باحيدرة لائحة والمشرف العام للمباراة امين عام الاتحاد سعيد سالم باعقيل .

المباراة الثانية في هذه البطولة تجرى يوم الثلاثاء 20 مارس بلقاء حامل اللقب فريق نادي التضامن ونظيره هلال فوة في المجموعة الثانية .
يذكر ان فرق البطولة قسمت الى مجموعتين تتبارى فيما بينها كل مجموعة على حده على أن يصعد للدور الثاني من المجموعة الأولى الاول والثاني فيما يتأهل فريق واحد عن المجموعة الثانية , وستجرى مباريات الدور الثاني بنظام الكل ضد الكل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *