الأربعاء , 20 يونيو 2018
أخبار عاجلة
6ef71086-43ce-42ad-99b8-f484cf756863

الاثنين القادم انطلاق فعاليات الانشطة الجامعية بدعم الهلال الاحمر الاماراتي

 

“الواقع الجديد” الأربعاء 14 مارس 2018 عدن/خاص

 

تجري هذه الايام في اروقة جامعة عدن اللمسات الاخيرة استعدادا لتدشين فعاليات الانشطة الجامعية ابتداء من يوم الاثنين القادم باذن الله تنظمها جامعة عدن بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي…
وبهذه المناسبة افاد الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب في تصريح صحفي اكد فيه جاهزية الجامعة لانطلاق فعاليات الانشطة الجامعية المختلفة والتي ستدشن الاثنين القادم بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي حسب اتفاق التعاون بين جامعة عدن والهلال الاحمر الاماراتي ..
مشيرا في حديثه بان الانشطة الجامعية والتي ستدشن الاسبوع القادم ستشمل ثلاث مراحل حيث ستشهد المرحلة الاولى انطلاق بطولات كرة القظم وكرة الطائرة والطاولة بنين وبنات ومسابقة القران الكريم والاعجاز العلمي وحفلات فنية في الغناء والمسرح على ان تبداء هذه المرحلة من الاسبوع القادم وتختتم في شهر ابريل ..
ثم المرحلة الثانية والتي تنطلق من شهر مايو وحتى يوليو وتشمل امسيات رمضانية ومخيم صيفي بينما تشمل المرحلة الثالثه العديد من الفعاليات الرياضية والفنون التشكيلية والمسابقات الادبية والمعارض العلمية والمسابقات الغنائية والمسرحية تنطلق من شهر اكتوبر وحتى نوفمبر القادم ….
واكد الدكتور/ محمد عقيل العطاس في حديثه بان هذه الفعاليات تاتي ضمن النشاطات التي دائما ما تحرص عليها الجامعة منذ نشئتها لتنشيط الطلاب وتنمية مهاراتهم كون الجسم السليم في العقل والرياضة والنشاطات من اهم العوامل التي تساعد على نمو الوعي الثقافي والعلمي لدى الشباب والطلاب وتحد من انشغالهم في امور لا تنفعهم لذلك نحن نحرص على اقامة واستمرار مثل هذه الانشطة لكننا في هذا العام توسعنا كثيرا بفضل دعم الهلال الاحمر الاماراتي لذلك نحن هنا نشكرهم باسمي شخصيا وباسم قيادة جامعة عدن لدعمهم انشطة الجامعة ونثق ان الفعاليات ستكون هذا العام افضل من سابقاتها لان طموحنا ان يكون كل عام افضل من الذي قبله ..
كما لا يفوتني هنا في هذه المناسبة ان اشكر رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر لصور على اهتمامه ودعمه للانشطة المختلفه وتسهيل كل الامور لطلاب الجامعة وامنياتنا ان تكون جامعة عدن دائما انموذجا لكل الجامعات…..

من جانبها فقد اكدت الاستاذه/ صفية صالح باحميد مدير النشاطات الطلابية بجامعة عدن اهمية الانشطة التي تحرص عليها الجامعة منذ نشأتها وحتى اليوم..
وعبرت باحميد عن سعادتها باستكمال التجهيزات الخاصة في اقامة المرحلة الاولى والتي ستنطلق الاثنين القادم بدوري كرة القدم بين الجامعات سيحتضنه ملعبا المنصورة والنصر بنظام خروج المغلوب للعام الجامعي 2017/2018 ..
كما عبرت مدير الانشطه الاستاذه/ صفية باحميد عن شكرها للهلال الاحمر الاماراتي لدعمه هذه الانشطة والتي ستشمل ثلاث مراحل كما شكرت قيادة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة ونوابه لما يولوه من دعم الطلاب وانشطتهم في شتى المجالات ..
مؤكدة على اهمية اقامة مثل هذه الانشطة وتطويرها وهذا ما نحرص عليه دائما وابدا…

هذا وتنطلق اولى الفعاليات بكرة القدم على ملاعب المنصورة والنصر في الفترة الصباحية يوميا خلال الفترة من 19 وحتى 29 مارس الجاري بنظام خروج المغلوب حسب الجدول التالي =
الاثنين 19 مارس فريق كلية الصيدلة ضد فريق كلية العلوم الادارية على ملعب المنصورة…
الثلاثاء…كلية الحقوق ضد التربية عدن على ملعب النصر..
الاربعاء…التربية زنجبار ضد كلية الهندسة على ملعب المنصورة ..
الخميس …كلية التربية صبر ضد اللغات على ملعب النصر…
الجمعة..فريق الحاسب الالي ضد فريق طب الاسنان على ملعب المنصورة …
السبت ..فريق الاداب ضد فريق الطب البشري على ملعب النصر بدار سعد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *