الخميس , 13 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
omar_a_kooora_122_2018-03-14_130959

رئيس لجنة المحترفين: استضافة الأولمبياد الخاص تعزيز لمكانة الإمارات

((الواقع الجديد)) الأربعاء 14 مارس 2018م / أبوظبي 

 

ثمَّن عبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، استضافة إمارة أبوظبي، لدورة الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص.

واعتبر الجنيبي، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء لاستضافة تعزيزًا لمكانة الإمارات الرياضية على مستوى العالم، وتأكيدًا على ما تتمتع به الدولة من قدرات كبيرة، وسمعة طيبة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية العالمية.

وأبان بأنَّ رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، لهذا الحدث، يؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الإمارات لأصحاب الهمم، ويعبر عن حرص الدولة، على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهم في كافة المجالات.

وأضاف: “استضافة أبوظبي لدورة الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص يؤكد أن الإمارات صارت وجهة رياضية جاذبة للبطولات العالمية والإقليمية، بفضل البنى التحتية المميزة التي تملكها، ويعود الفضل فيها إلى قيادة الإمارات التي تحرص دائمًا على دعم القطاع الرياضي، وتسعى لتوفير كل أسباب النجاح للرياضيين في الدولة”.

وتابع “وجود هذا العدد الكبير من الرياضيين أصحاب الهمم من مختلف الدول في العاصمة أبوظبي، يعتبر فرصة جيدة لتحقيق مزيد من التقارب والانسجام بين مختلف شعوب العالم، وسانحة للمشاركين ليتعرفوا أكثر على الإمارات وثقافتها وإرثها التاريخي الكبير”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *