الأربعاء , 24 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-35

مدرب النصر الإماراتي: أتمنى التعاقد مع ميسي ورونالدو

((الواقع الجديد)) الأربعاء 14 مارس 2018م / أبوظبي

 

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر الإماراتي، أن هدفه الوحيد في هذه الفترة، مواصلة الانتصارات، والحفاظ على التركيز الكامل، حتى ينهي الفريق مشاركته في بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم في أفضل مركز.

وقال إيفان: “الفوز الذي تحقق في المواجهات السابقة، يعود إلى اللاعبين الذين كانت لهم ردة فعل رائعة، وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، واستعادوا مجدداً ثقة الجماهير فيهم، وهو المكسب الأهم بالنسبة لنا”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة النصر وحتا بعد غدً الجمعة، في الجولة 19من دوري الخليج العربي: “بالتأكيد مواجهة حتا قوية، وكلا الفريقين لديهما أهداف مختلفة، فحتا يصارع من أجل البقاء، والنصر يسعى لمواصلة الانتصارات، والحصول على أفضل مركز يمكن تحقيقه”.

وتابع “الفريق لا يزال يعاني من الغيابات والإصابات، وسيغيب محمود خميس عن مواجهة حتا لتراكم البطاقات”.

وحول موقف برادا من المشاركة، قال: “برادا شارك في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الماضي، وسنرى في تدريبات اليوم وغداً، مدى إمكانية عودته إلى قائمة الفريق في المباراة القادمة”.

وحول أفضل اللاعبين الذين يتمنى التعاقد معهم في الموسم المقبل، قال: “النصر فريق كبير وطموحه دائماً القمة، وسنقوم بتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين حتى نحقق أهدافنا في الموسم المقبل، وبالنسبة لي أتمنى التعاقد مع ميسي أو رونالدو”.

ومن جهته، أكد أحمد شامبيه، حارس النصر، أن السر في الانتصارات التي حققها الفريق مؤخراً، يعود إلى وجود المدرب الخبير إيفان يوفانوفيتش الذي استطاع تأهيل اللاعبين نفسياً وبدنياً، وخلق العديد من الدوافع حتى تمت استعادة نغمة الانتصارات مجددا.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “طموحي الشخصي لا يتجزأ عن طموح الفريق بشكل كبير، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات والعودة إلى الوضع الطبيعي ضمن فرق المقدمة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.