الخميس , 28 مارس 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-29

تقرير: عودة تشافي تمنح السد الصدارة الآسيوية

((الواقع الجديد)) الأربعاء 14 مارس 2018م / وكالات 

 

جاءت عودة النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، قائد فريق السد، للمشاركة مع ناديه القطري في المباريات، بمثابة العودة لسكة الانتصارات من جديد، بعد أن خسر مباراتين، قبل لقاء ناساف الأوزبكي، الذي أقيم أمس الثلاثاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

وقدم تشافي، واحدة من أجمل مبارياته في البطولة القارية، وافتتح طريق السد في تحقيق الرباعية أمام ناساف، بتسجيل الهدف الأول، والذي جاء بعد 3 دقائق من بداية اللقاء.

ولعب تشافي دورا بارزا في تحقيق هذا الانتصار الكبير، والعودة من جديد لتصدر المجموعة الآسيوية، ووضع قدما في التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة القارية، والسعى للوصول بعيدًا فيها.

وقاد تشافي، وسط ملعب الفريق باقتدار، وقدم مستوى فني متميز في اللقاء، وكان بمثابة المقياس الخاص بالسد، ونجح في التحكم بإيقاع المباراة على مدار الشوطين أمام ناساف.

وغاب تشافي عن السد، على مدار مباراتين من قبل، واحدة في الدوري المحلي أمام أم صلال، وخسرها الفريق بنتيجة 1-2، والثانية في طشقند وخسرها بهدف نظيف.

وخلال لقاء ناساف، قدم لاعبو السد، مستوى متميز جدا، لاسيما عبد الكريم حسن، صاحب الهدف الثاني، والذي استعاد مستواه العالي، ونفس الأمر مع الهداف بغداد بونجاح وحمرون يوغرطة.

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-30

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.