الثلاثاء , 19 يونيو 2018
أخبار عاجلة
img-20180314-wa0007

جمعية النهضة الاجتماعية توزع مساعدات بالمكلا مقدمة الشعب العماني الشقيق

((الواقع الجديد)) الاربعاء 14 مارس 2018 /المكلا / مطيع بامزاحم

 

 

ورزعت جمعية النهضة الاجتماعية مساعدات غذائية وعينية ونقدية على عدد من الأسر المحتاجة وطالبات المدارس والمرضى مقدمة من الشعب العماني الشقيق.

 

 

ذكر ذلك المدير التنفيذي للمؤسسة أبوبكر السقاف الذي أوضح بأن حجم المساعدات الموزعة بلغت 220 طننا من الأرز والدقيق والسكر والحليب والشاي والملح والملابس والبطانيات والقرطاسية الخاصة بتلاميذ المدارس مقدمة من طلاب المدرسة الهندية بالغبرا ولاية بوتر تحت أشراف الشيخ نصر جاهدامي من أبناء سلطنة عمان الشقيقية.

 

 

وأوضح الشيخ جاهدامي بأن هذه الشحنة من المساعدات التي وزعت لأبناء حضرموت تعد الشحنة الرابعة التي تصل إليها وستتبعها شحنات لاحقة خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

كما أكد الشيخ سلطان بن سعيد بأن المساعدات المقدمة للأشقاء في اليمن لاتنحصر فقط على المساعدات الغذائية بل تتعدى لذلك لتشمل تنفقذ مشاريع التأثيت لبعض المرافق الصحية وغيرها.

 

 

ونفذت مشاريع توزيع المساعدات العينية والنقدية في ساحة المكلا مول ومدرسة الشهيدة سمية وفي أحياء عدد من المصابات بمرض السرطان بمشاركة ملتقى عطاء التطوعي وعدد من شباب الملتقيات التطوعية بمدينة المكلا.

 

 

وفي سياق منفصل إستضافت إذاعة المكلا في حوار مسجل أداره الزميل محمد بن الشيخ ابوبكر الشيخ بن سعيد والشيخ جاهدامي والاستاذ السقاف وتطرق اللقاء إلى الحديث عن دور الأشقاء في عمان في دعم إخوانهم في حضرموت وعن حجم المساعدات التي قدمت والمشاريع المستقبلية التي يعتزمون تنفقذها خلال الأشهر القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *