السبت , 26 مايو 2018
أخبار عاجلة
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-25

جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات تدشن برنامج تمكين 1 في كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 13 مارس 2018م / المكلا

 

دشن صباح اليوم الثلاثاء في كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت برنامج تمكين في نسخته الأولى والذي تقيمه جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بحضور عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور عامر بن مرضاح ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور سعيد بن عجاج ورئيس قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات الدكتور خالد بن اسحاق وعدد من دكاترة الكلية.

حيث قدم المهندس فائز بن حيدرة رئيس الجمعية نبذه عن البرنامج وجدول أعماله والذي يتكون من عدة ورش ودورات تأهيلية لطلاب قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات ، وتحدث أن الجمعية تسعى لخدمة الطلاب عبر مثل هذه البرامج التي تسعى لرفع قدرات الطلاب في الجامعة.

وأشار أن هذا البرنامج يهدف إلى تمكين الطلاب بالقدرات والمؤهلات العلمية ورفد الجانب الاكاديمي بالجانب العملي التطبيقي كما أنه يوفر تبادل خبرات بين الطلاب عبر سلسلة من الورش.

من جانبه أشاد عميد كلية الهندسة الدكتور عامر بن مرضاح إلى أهمية مثل هذه البرامج والتي تخلق بيئة علمية وتنافسية بين الطلاب وتسعى دائما إلى إبراز قدرات الطلاب الإبداعية واكسابهم الخبرات ليكونوا مستعدين للخروج إلى سوق العمل. وخلال التدشين طافوا بعدد من المعامل والورش التي عدت لتنفيذ البرنامج والاطلاع على التجهيزات وبرنامج العمل للجمعية.

الجدير بالذكر أن جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات دشنت أولى أعمال برنامج تمكين1 بورشة تدريبية عن أنظمة كاميرات المراقبة والتي تستهدف طلاب مستوى خامس من القسم برعاية الأمين لحلول الاعمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *