الجمعة , 29 مارس 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-12

تقرير: 90 دقيقة مفصلية في مسيرتي كونتي وهازارد

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 13 مارس 2018م / لندن

 

يدخل تشيلسي الإنجليزي 90 دقيقة مفصلية، غدا، عندما يحل ضيفا على برشلونة الإسباني في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بملعب “كامب نو”.

فالنتائج السيئة لفريق تشيلسي في الموسم الجاري، جعلت مباراة برشلونة مصيرية وتحدد مستقبل العديد من النجوم بالفريق اللندني، على رأسهم إيدين هازارد، النجم الأول لبطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ومدرب الفريق الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويستعرض “” في التقرير الآتي، كيف سترسم مباراة برشلونة مستقبل كونتي وهازارد مع البلوز.

هازارد

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-14

البلجيكي هازارد ينال اهتماما كبيرا من ريال مدريد الإسباني، الساعي لضم نجوم لامعة في الصيف المقبل لتكوين فريق أحلام جديد.

كما يهتم باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بخدمات اللاعب لكن البلوز لا يفكرون في بيع إيدين مهما كان الثمن.

ويرغب تشيلسي في تمديد عقد هازارد في الفترة المقبلة، والذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2019، لكن البلجيكي ينتظر تحرك من ريال مدريد لضمه.

ومباراة برشلونة غدا ستحسم بنسبة كبيرة قراره بالرحيل أو البقاء في البلوز، لأن استمرار تشيلسي في منافسة كبرى مثل تشامبيونزليج والإطاحة بعملاق أوروبي مثل برشلونة، قد تجعل إيدين يتراجع عن رفضه تمديد عقده.

أما الخسارة، فمن المتوقع أن تكون بداية خطة اللاعب للرحيل.

كونتي

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-13صنع المدرب الإيطالي طفرة مع تشيلسي في الموسم الماضي، بقيادة البلوز إلى لقب الدوري الإنجليزي بعدما عانى تشيلسي في الموسم السابق من سوء النتائج وانهيار حالة الفريق الفنية والمعنوية.

لكن في الموسم الجاري، عادت الأمور السيئة لتشيلسي بالظهور مرة أخرى، بعد سوء النتائج وتراجع مستوى أغلب اللاعبين، ما أدى لخلافات بين كونتي والنادي بسبب عدم تلبية الإدارة طلباته بخصوص التعاقدات.

وتعتبر مباراة برشلونة مصيرية لكونتي وقد ترسم مستقبله مع تشيلسي، لأن الفوز والعبور لربع نهائي تشامبيونزليج قد يعيد الثقة بينه وبين إدارة النادي.

أما الخروج من المسابقة، فسيعني رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، أو قد يستعجل الروسي رومان أبراموفيتش ويقرر إقالته قبل نهاية الموسم.

وبخلاف كونتي وهازارد، من المتوقع أن تحدد مباراة البارسا مصير عدة نجوم آخرين على رأسهم البلجيكي تيبو كورتوا المطلوب في ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.