الخميس , 25 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-28

تعرف على أجمل سيارات ريبيري وصاروخية رونالدينيو

((الواقع الجديد)) الأحد 4 مارس 2018م / وكالات

 

يحظى لاعبو كرة القدم، خاصةً الذين يتميزون بموهبة استثنائية باهتمام شديد من جانب الجماهير؛ حيث يهتمون بمعرفة كافة تفاصيل حياتهم الرياضية، وكذلك الشخصية.

ومن أبرز الأمور التي تهتم الجماهير بها، هي معرفة السيارات التي يقتنيها نجمها المفضل، وهو ما يمكن معرفته عبر موقع StriveME، الذي ينقل جوانب الحياة الخاصة لمشاهير كرة القدم.

ويُعتبر الفرنسي فرانك ريبيري، الذي يُدافع عن ألوان فريق بايرن ميونخ الألماني، من أبرز هؤلاء الموهوبين، الذين تهتم الجماهير بمعرفة كل شيء عن حياتهم.

ويمتلك فرانك ريبيري، عددًا من السيارات المميزة، وهي: لامبورجيني أفنتادور أس في رودستر، ولامبورجيني أفنتادورLP700-4 ، ولامبورجيني جالاردو LP560-4 سبايدر، وبي ام دبليو أكس 6 أم من تعديل هامان.

كما أنَّ النجم البرازيلي السابق رونالدوينيو، يمتلك هو الآخر، عددًا كبيرًا من السيارات، وظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالقرب من الكثير من المركبات الجميلة، الباهظة الثمن.

وإذا كنت من عشاق هذا اللاعب الموهوب، فمن المهم أن تعرف أنَّه امتلك سيارة صاروخية تحمل اسم (بوجاتي فيرون)، وهي من أسرع السيارات على الإطلاق، إذ تتعدى سرعتها القصوى عتبة الـ400 كيلومتر في الساعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.