الجمعة , 19 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-26

مقاعد دوري الأبطال تشعل الجولة المؤجلة بالدوري السعودي

((الواقع الجديد)) الأحد 4 مارس 2018م / جدة

 

تنطلق غدا الاثنين، مباريات الجولة 18 من دوري المحترفين السعودي، والمؤجلة عن موعدها المعد مسبقا، لمشاركة المنتخب السعودي في كأس خليجي 23 بالكويت أواخر العام الماضي، في إطار استعداده أيضا لخوض منافسات كأس العالم في روسيا، الصيف المقبل.

تقام مباريات الجولة على مدار ثلاثة أيام، اعتبارا من غد الاثنين، فيما فرضت ظروف مشاركة الهلال والأهلي في دوري أبطال آسيا، وتنافس الفريقين على اللقب، على اتحاد الكرة إقامة مباراة القادسية مع الهلال، والرائد مع الأهلي، يوم الجمعة 16 مارس/أذار الجاري.

وتنطلق مباريات الجولة المؤجلة غدا، عندما يحل التعاون ضيفا على اتحاد جدة على استاد الجوهرة المشعة، في مباراة يتشبث فيها اتحاد جدة بأمل الفوز بمقعد في دوري أبطال آسيا، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الرابع ( 33 نقطة).

وتبرز من بين هذه المواجهات قمة النصر والشباب والمقررة يوم الأربعاء ، وتحظى المباراة بأهمية خاصة للنصراويين، لتأمين حجز مقعد في دوري أبطال آسيا، بعد أن عاد الفريق للمركز الثالث بعد الفوز على الرائد في الجولة الماضية، بينما يحاول الشباب مواصلة انطلاقته بعد الفوز على اتحاد جدة في الجولة الماضية بثلاثية دون رد.

وفي بقية المباريات، يلعب الاتفاق مع الفيصلي، والفتح مع الباطن، وأحد مع الفيحاء بعد غد الثلاثاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.