الجمعة , 19 أبريل 2024
page00000

وحدة المكلا والتضامن إلى الدور الثاني وسمعون الأقرب والحسم يتأجل بالمجموعة الرابعة لدوري التحرير

((الواقع الجديد)) الأحد 4 مارس 2018م / المكلا – فهمي باحمدان

 

بلغ فريق كرة القدم بنادي وحدة المكلا الدور الثاني في بطولة دوري التحرير لأندية ساحل حضرموت وذلك عقب فوزه على جاره فريق المكلا بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر امس السبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية .

سجل هدفي الوحدة عوض احمد بن شيخان في الشوط الاول وتحديدا بالدقيقة 18 ,. وفي الدقيقة 35 من الشوط الثاني عزز تقدم الوحدة بالهدف الثاني لاعبه رياض محمد باهادي.

وبالفوز تأهل الوحدة بمعية التضامن الى الدور الثاني عن هذه المجموعة برصيد 6 نقاط وتبقى مواجهتهما في الجولة الأخيرة يوم 16 مارس لتحديد المركزين الاول والثاني , فيما ودع المكلا وشباب ميفع المنافسة , وستكون مواجهتمهما في الجولة الاخيرة يوم 17 مارس تحصيل حاصل .

سمعون الاقرب للتأهل عن المجموعة الأولى

وفي المجموعة الأولى التي يحتضن مبارياتها ملعب الشاحث بالشحر اقترب فريق سمعون الشحر من التأهل عن هذه المجموعة والظفر باول بطاقة بعد فوزه الهام عصر امس السبت على جاره وحدة الحامي بهدفين مقابل هدف , سجل هدف سمعون الاول اسعد سالم غلقان في الدقيقة 17 من الشوط الأول واضاف زميله عبدالرحمن عبدالله باحميش الهدف الثاني في الدقيقة 26 من الشوط الثاني , وجاء هدف وحدة الحامي الوحيد في الدقيقة 38 من ركلة جزاء نفذها بنجاح خالد أحمد البحسني.

وبهذه النتيجة فوز سمعون على وحدة الحامي 2/1 يرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط وبات أقرب فرق المجموعة لبلوغ الدور الثاني , وسيحسم أمر التأهل عقب إنتهاء جولة الحسم الأخيرة التي سيلتقي فيها الشبيبة 3 نقاط ووحدة الحامي دون رصيد نقاطي يوم 17 مارس فيما يخوض شباب القارة 3 نقاط مباراته امام سمعون 6 نقاط يوم 16 مارس ويلعب سمعون هذا اللقاء بفرصتي الفوز او التعادل .

التعادل يؤجل الحسم بالمجموعة الرابعة
وعلى ملعب بن سلمان بغيل باوزير جرت عصر امس السبت اخر مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة وجمعت بين وحدة شحير ونهضة الريدة واسفرت نتيجة هذه المباراة عن تعادلهما بهدفين في كل شبكة , ليرفع الوحدة والنهضة رصيدجهما الى 4 نقاط ويتاجل حسم التأهل للدور الثاني في هذه المجموعة الى الجولة الختامية التي ستكون حاسمة اذ سيلتقي نهضة الريدة (4) نقاط اهلي الغيل (3 ) نقاط ويخوض وحدة شحير (4) نقاط مباراته الاخيرة امام شباب روكب الذي ودع المنافسة .
مباراة الوحدة والنهضة التي اسفرت عن التعادل بهدفين لمثلهما , بدا النهضة التسجيل في الدقيقة 28 من الشوط الاول بواسطة عبدالعزيز عبدالله , واضاف الهدف الثاني في نفس الشوط بالدقيقة 42 زميله عبدالله أحمد بن منيف , وسجا وحدة شحير هدفيه في الشوط الثاني بالدقيقتين 24 و42 عن طريق محمد أحمد دعكيك .
وتستكمل بقية مباريات الجولة الثانية لأندية المجموعة الثالثة يومي الجمعة والسبت 9 و10 مارس على ملعب بارادم بالمكلا إذ يلتقي شعب حضرموت نصر بروم ويتواجه الصدارة وهلال فوة.

وكانت مباريات الجولة الثانية قد انطلقت عصر الجمعة 2 مارس واسفرت نتائجها عن :
فوز التضامن على شباب ميفع 5 -0
فوز الشبيبة على شباب القارة 3-0
فوز اهلي الغيل على شباب روكب 4-1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.