الخميس , 18 أبريل 2024
news_20180226_17

تنفيذي ساه يعقد اجتماعه الدوري بأعضاء المجلس والقضية الأمنية تتصدر مناقشة الاجتماع

((الواقع الجديد)) الاثنين 26 فبراير 2018م / ساه 

 

عقد المجلس التنفيذي بمديرية ساه إجتماعه الدوري بمكتب المجلس المحلي برأسة مدير عام المديرية وأمين عام المديرية الاساتذه عبدالله يماني الجابري واحمد صالح بافضل .

إبتداء الإجتماع بمناقشة الحالة الامنيه المزريه في المديرية حيث استعرض مدير العاشق مدير أمن ساه عدد من الاحتياجات التي يحتاجها مركز أمن ساه .
وفي الوقت ذاته إستعرض جوانب من القضايا المعلقه في المديرية مطالباً إتخاذ إجراءت بسرعه ضد الجنود الغير منضبطين المنقطعين عن دوامهم الرسمي رغم حاجة الأمن إليهم .
وفي جانب الأمن ايضاً تم مناقشة قضية الأراضي المتعدي عليها والعبث بالشوارع العامه وقضية إطلاق النار العشوائي في مختلف مناطق المديرية وإتخاذ اجراءت صارمه بحق من يقوم بمخالفة القرارات الصادره عن اللجنة التي سيتم تشكيلها في الأيام القادمه .
وقد اقترح مدير امن ساه العاشق أهمية وضرورة تفعيل الجانب الأمني وفتح نيابة عامه وقدوم مختصين في جانب شرطة السير وتذليل الصعاب لأبنا المديرية من نقل قضاياهم خارج المديرية مشدداً على أهمية الدور الأمني في ساه علماً إن الجانب الأمني يواجه صعوبه كبيره ونقص في الاساسيات لهُ خاصة وسيلة المواصلات وإعادة ترميم المبنى وتوفير الالآت طباعه وكمبيوتر بما إن بعض العمل يحتاج إلى سريه تامه .
وبدوره مدير ادارة التربيه والتعليم بساه الأستاذ محمد عبدالله عماني الجابري الذي ناقش بعض الامور التربويه بالمديرية وقدم معاناة مكتب التربيه الذي يفتقر ابسط الحاجت معقباً على النقص في الكادر التعليمي الذي تعانيه المديرية في السنوات الاخيره وهناك مدرسين قادمين على تقاعد نهاية هذا العام او في بدايته مما سيؤدي إلى نقص أكبر في حالة عدم توظيف أخرين مطالباً الاهتمام بقسم الأنشطه بالتربيه الذي تم تفعيله مؤخراً وقد لقي اهتمام كبير وتفعيل هذا الجانب في مختلف مدارس ساه حيث يشرف على قسم الانشطه بالتربيه الاستاذ محمد عمر بن حليمان الجابري الذي يبذل قصار جهوده من اجل تفعيل جانب الانشطه بمختلف المدارس بالمديرية
كما تحدث الامين العام عن مناقصة طريق ساه رسب التي من التي تعتبر من اولوليات متابعة السلطه المحليه بساه .
الاجتماع تم بحضور كافة ممثلي مكتب تنفيذي ساه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.