الجمعة , 29 مارس 2024
news_20180226_22

المدير العام لمديرية غيل باوزير يرعى الاستلام الأولي لطريق الصداع – غيل باوزير

((الواقع الجديد)) الاثنين 26 فبراير 2018م / غيل باوزير 

 

تمت صباح اليوم عملية الاستلام الاولي بحضور الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير لمشروع سفلته طريق الصداع – غيل باوزير التي تم انجازه مؤخراً وتم افتتاحه رسمياَ من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ويعتبر الطريق من المشاريع الحيوية التي نفذت في المديرية لأهميته في ربط المديرية بالمديريات الشرقية وكونه طريق دولي وذلك بطول ما يقارب الخمسة كيلو .

حضر مراسيم التسليم المهندس حسن بن سميط مدير إدارة المشاريع في مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق والمهندس شيخ باوزير مدير ادارة الطرق والمحامي محمد علي الخلاقي مدير مكتب الأشغال بالمديرية والمهندس نائف الشعيبي مدير الادارة الفنية بديوان المديرية ومندوبي مؤسسة باقديم للمقاولات منفذ المشروع .
كما تم الاطلاع على جولتي الصداع و شارع الستين مفرق ثانوية باوزير وجولة مدخل مدينة غيل باوزير وذلك لوضع الدراسات والتصاميم لاعتماد انشائها وفق الدراسات الحديثة نظراً لأهمية هذه الجولات في تنظيم حركة السير وتجنب حوادث السير .
وفي تصريح للمدير العام بأن السلطة المحلية تولي اهتمام متزايد بالبنى التحتية منها مشاريع الطرق وتم اعتماد عدد من مشاريع الطرقات منها طريق النقعة العيون والشوارع الداخلية في مدينة غيل باوزير ومدن اخرى في المديرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.