الجمعة , 29 مارس 2024
file_d992be28-7a00-4c0c-936e-02d098f4f6c1

فخامة الرئيس يوجه بمتابعة حيثيات العمل الإرهابي الذي وقع في مديرية التواهي بعدن ومن يقف خلفه

((الواقع الجديد)) الاحد 25 فبراير 2018  / متابعات

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري وذلك للوقوف على تداعيات العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي طال عدد من الجنود والمواطنين الأبرياء في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن والذي تحاول من خلاله العناصر الإرهابية المارقة ومن يساندها ويمولها عبثا ان تعكر صفو الأمن والاستقرار الذي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن لإقلاق السكينة العامة وأمن واستقرار المواطن .
ووجه فخامة الرئيس بمتابعة حيثيات العمل الإرهابي الجبان وأخذ المعلومات والتحريات من الأجهزة الأمنية المعنية ومتابعة خيوطها ومن يقف خلفها بتعاون مختلف الأجهزة الأمنية وبتعاون المواطن والسلطات ذات العلاقة .
وقال فخامة الرئيس ان تلك الأعمال لن تثني أبناء شعبنا في الانتصار لإرادتهم الحقة في الأمن والاستقرار والعيش الكريم مؤكدا على ضبط تلك العناصر المارقة لتنال جزاءها الرادع بما اغترفته بحق الوطن والمواطن.. مترحما على أرواح الشهداء الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الوطني وكذلك المارة والأبرياء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى .
من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري عن امتنانه لمتابعة فخامة الرئيس الحثيثة لكل ما يستجد في الوطن ومنها تداعيات العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي شهدته عدن مساء الْيَوْم.. مؤكدا على التوجيه والعمل بما يلزم مع مختلف الأجهزة والجهات ذات العلاقة وتفعيل مستوى الضبط والربط ورفع الجاهزية الأمنية لمتابعة فلول تلك الجماعات حتى تنال جزاءها الرادع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.