الخميس , 25 أبريل 2024
img-20180225-wa0002

فيما وجه بتأثيث مستشفى حصوين الريفي وتوريد الأجهزة الطبية خلال أسبوعين : محافظ المهرة يتفقد سير العمل في مشاريع طرق وكهرباء ومياه بمناطق الفتك ودمقوت .

((الواقع الجديد)) الاحد 25 فبراير 2018 /المهرة  : ناصر الساكت .

 

زار محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم منطقة الفتك التابعة لمديرية حوف مطلعا على بعض الأعمال والمشاريع التي كان قد وجه بتنفيذها , حيث تفقد سير العمل في شق بعض الطرق ووقف على مستوى الإنجاز , ومتابعة عملية تركيب  المولد الجديد وربطه بالشبكة وإدخاله الخدمة , وفي منطقة شغووت شق 3 كيلو  مع حفر بئر ماء نظرا للحاجة الماسة من قبل المواطنين .

 

كما زار المحافظ اليوم منطقة دمقوت في إطار متابعته المباشرة لمشروع شق الطريق الداخلي الذي تقوم به شركة النصر .

 

وحث المحافظ القائمين والمشرفين على  المشروعات مضاعفة الجهد والإسراع في التنفيذ .. مبديا استعداده تذليل اي صعوبات أو عراقيل.

 

على صعيدا متصل واصلت اللجان الهندسية من دائرة الشؤون الفنية بديوان محافظة المهرة اليوم السبت عملية النزول إلى مختلف مناطق مديرية حصوين لحصر احتياجاتها من الخدمات والمشروعات الضرورية .

 

حيث زارت اللجنة المكونة من مهندسين وفنيين عدد من المدارس ومنها مدرسة المجد الواقعة في طهليل بمنطقة صقر ومدرسة سلمان الفارسي في حرضنوت وروضة المستقبل بمدينة حصوين , واطلعت اللجنة على أوضاع هذه المدارس وما تحتاجة

من أعمال ترميم وإعادة تأثيث وبعض إضافات .. وبالتوازي مع ذلك قامت لجنة هندسية فنية خاصة بالكهرباء بالنزول إلى مناطق حصوين وقديفوت وحرضنوت لتفقد شبكة الكهرباء فيها وعاينت الحالة الفنية للمولد الكهربائي القديم ثم تحركت اللجنة ذاتها الى منطقة  عتاب لنفس الغرض.

 

اللجان هذه مهمتها حصر احتياجات مديرية حصوين من الخدمات في مجال التربية والتعليم والكهرباء والصحة والمياه وغيرها من القطاعات ويأتي نزولها  تنفيذا عمليا لتوجيهات الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة بعد اطلاعه على هذه الأوضاع بشكل مباشر أثناء زيارة لمديرية حصوين الأسبوع الماضي ووعد المواطنين بلتبية احتياجات هذه المناطق وتوفير الخدمات اللازمة لهم  في مختلف المجالات  .

 

تجدر  الإشارة إلى  المحافظ باكريت كان  قد استدعى قبل أيام المقاول الذي رست اليه مناقصة تأثيث وتوريد الأجهزة الطبية الخاصة بمستشفى حصوين الريفي ووجهه بتوفيرها خلال مدة أقصاها أسبوعين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.