الجمعة , 29 مارس 2024
012121

مدير عام غيل باوزير يلتقي بالهيئة الإدارية لنادي شباب القارة ورؤساء الفرق الرياضية

((الواقع الجديد)) الخميس 22 فبراير 2018م / غيل باوزير – أحمد هدبول تصوير أسعد جوبان

 

التقى مدير عام مديرية غيل باوزير د / عدنان محمد حمران، بالهيئة الإدارية لنادي شباب القارة ورؤساء الفرق الرياضية التابعة له.

في بداية اللقاء الذي عقد بمدينة القارة بحضور مندوب مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن / صلاح الحضرمي ، أعرب المدير العام للمديرية عن ارتياحه للحاضرين مقدما لهم جزيل شكره على تواجدهم وحضورهم.

ومن ثم تحدث سيادته إلى جملة من المواضيع التي تتعلق بالجانب الرياضي ، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية ستدعم الأندية على مستوى المديرية وستكون سندا لها من أجل تطوير الأنشطة الرياضية بمختلف مسمياتها واختصاصاتها.

وكذا مناقشة أوضاع الملاعب المختصة بالأندية والفرق الرياضية وحماية مساحاتها من أي تمدد أو سطو .

بدوره رئيس نادي شباب القارة الاستاذ / محمد عبيد باعنقود ، والأمين العام للنادي الاستاذ / أبوبكر أحمد باجعاله ، قدما تصور سبق وأن عد له من قبل الهيئة الإدارية للنادي في الاجتماع الماضي الذي جمعها برؤساء ومندوبي الفرق الرياضية يوم الاثنين الماضي الموافق : 19 / 2 / 2018م.

احتوى التصور على عدد من المتطلبات التي وضعتها الهيئة الإدارية للنادي من خلال الاحتياجات الأساسية التي يطلبها النادي في جانب الصيانة للمنشأة و الملاعب و ومتابعة مساحاتها.

وقد أبدى المدير العام استعداده للنزول الميداني لمواقع الملاعب وعمل دراسة كاملة حولها ومتابعتها والعمل على إصلاحها.

وكذلك ناقش وضع الفرق الرياضية مع الأندية وإمكانية إلحاق فريق الاتحاد بشحير وفريق العاصفة التابعان لنادي شباب القارة بالأندية في مناطقهم عند رغبة هيئاتهما الإدارية في ذلك أو بقائهما تبع نادي شباب القارة.

وكما أشار المدير العام إلى أن السلطة ستنظم في المستقبل دوري رياضي من أجل إحياء الجانب الرياضي بالمديرية وستبذل جهودها من أجل الرقي بالمديرية على الصعيد الرياضي.

وكذا حث الفرق الرياضية على التعاون ونبذ النزاعات والعنصرية التي تهدم النشاط الرياضي على مستوى المديرية ، متمنيا لجميع الفرق مزيدا من التقدم من خلال التنافس الشريف بين الفرق وكذلك والأندية.

وفي ختام اللقاء توصل المدير العام إلى أن وضع الملاعب في المديرية هي المشكلة السائدة على مستوى مناطق المديرية ، وستقوم السلطة بدورها لبحث الحلول الإيجابية لإصلاحها وصيانتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.