الجمعة , 19 أبريل 2024
2132323

بحث أوجه العلاقة المشترك بين مكتبي الشباب والرياضية بوادي حضرموت ومحافظة المهرة

((الواقع الجديد)) الخميس 22 فبراير 2018م / سيئون – أحمد سعيد بزعل
التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت المهندس علي يسلم باشعيب صباح اليوم بمكتبة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المهرة محمد عمر عنبر وجرى في اللقاء بحث اوجة التعاون المشترك بين المكتبين وتبادل الخبرات.

وتفعيل النشاط الشبابي والرياضي من خلال إقامة المسابقات الرياضية المشتركة بين المكتبين في مختلف الألعاب الرياضية خلال الفترة القادمة بما يعكس مدى التعايش والعلاقات الأخوية المتينة بين أبناء محافظتي حضرموت والمهرة .

واستعرض باشعيب في اللقاء مجمل الانجازات التي تحققت على صعيد وادي حضرموت خلال العام الماضي 2017م وماحقة شباب ورياضيو الوادي على المستوى المحلي والخارجي في ظل الاهتمام الكبير التي تولية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين بالمحافظة .

مؤكدا بان وادي حضرموت سيشهد خلال العام الجاري 2018م جملة من الأنشطة
والفعاليات الشبابية والرياضية تزامنا مع عام تمكين الشباب الذي صدر به قرار من قبل محافظ محافظة حضرموت مؤخرا .
بدورة أشاد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المهرة بدور محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في دعمه واهتمامه بشباب ورياضيو المحافظة خلال مشتركتهم في العديد من المنافسات الرياضية على مستوى المحافظة والجمهورية بشكل عام نظرا لأهمية الرياضة في تنشئة الجيل ودورها في الحفاظ عليهم في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد .

مشيدا بالانجازات التي حققت على الصعيد الشبابي والرياضي بوادي حضرموت خلال الفترة الماضية محليا وخارجيا ومنها حصول منتخبات الوادي المركزالثاني على مستوى الجمهورية في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية لعام 2017م لمنتخبات المحافظات المحررة .
حضر اللقاء مدير عام المدنية الرياضية صالح عاشور عبدون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.