الجمعة , 19 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-7

النجمة يُعطل المحرق.. والرفاع يخطف تعادلاً مثيراً أمام الحد

((الواقع الجديد)) الأربعاء 21 فبراير 2018م / المنامة
حسم التعادل السلبي نتيجة قمة الجولة الـ13 من الدوري البحريني، بين فريقي النجمة والمحرق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية، بينما سيطر التعادل بنتيجة (3-3) على نتيجة مباراة الرفاع أمام الحد على استاد النادي الأهلي.

رفع المحرق رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الدوري، وظل النجمة في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، وهبط الرفاع للمركز السادس برصيد 14 نقطة، وحافظ الحد على المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

لم يتمكن المحرق من الثأر وفشل في تحقيق الفوز على النجمة، الذي خطف منه كأس ملك البحرين قبل عدة أيام، بل وزادت محنة المحرق بطرد مدافعه إبراهيم العبيدلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واعتمد مدرب النجمة علي عاشور على تنفيذ خطة دفاعية محكمة لغلق جميع المساحات أمام لاعبي المحرق، ونجح في خطته خلال الشوط الأول وخرج فريقه متعادلا بدون أهداف.

وواصل لاعبو المحرق معاناتهم في الشوط الثاني، وعجزوا عن اختراق دفاع النجمة إلا في هجمات قليلة لم تتعد مرحلة الخطورة.

النجمة اعتمد على الهجمات المرتدة وكاد أن يخطف هدفًا يربك به حسابات المحرق لكنه لم يتوفق، لينتهي اللقاء بدون أهداف.

أما في المباراة الأخرى نجح الحد في مباغتة الرفاع بهدفين عن طريق عيسى غالب وعبدالوهاب المالود، ولكن قبل نهاية الشوط الأول تمكن الرفاع من تقليص الفارق بهدف سجله المغربي عادل الحلفاوي.

واستطاع الرفاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق عادل الحلفاوي، ولكن بعد عشر دقائق عاد الحد للتقدم بهدف سجله أحمد بوغمار.

لم يستسلم الرفاع للحد ونجح في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 81 عن طريق السوري محمد الواكد، ولم تتغير نتيجة التعادل 3-3 حتى نهاية المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.