الثلاثاء , 23 أبريل 2024
img-20180220-wa0006

مدير مؤسسة الكهرباء بسيحوت يقدم شكره لمحافظ المهرة على دعمه السخي للمؤسسة ورفع معاناة المواطنين من إنطفاءات الكهرباء في الصيف .

(( الواقع الجديد)) الثلاثاء 20  فبراير 2018 / 

المهرة / رشدي معيلي  :

 

 

 

 

قدم مدير مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي شكره وإمتنانه لمحافظ محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على الدعم السخي الذي يوليه مؤسسة الكهرباء في مديرية سيحوت ومديريات المحافظة الأخرى ، وكان آخرها تقديم مولد كهربائي جديد قوة 500 كيلو واط لكهرباء منطقة عتاب وتوجيهه الكريم بإعتماد خط ضغط عالي خمسة كيلو متر لتحسين شبكة الكهرباء في عتاب لتخفيف معاناة المواطنين من الإنطفاءات المتكررة خاصة في فصل الصيف بسبب ضعف طاقة التوليد .

 

 

 

وأفاد العدلي بأنهم أنجزوا مشروع تحسين منطقة عتاب 2 كيلو متر ضغط منخفض متفرقة داخل المنطقة ، والذي كان بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ المقاول محمد سعد قمصيت ، وكذلك وضع دراسة لخط الضغط العالي لتوصيل الكهرباء لمضخات المياه في منطقة عتاب .. مطالباً من المحافظ ضرورة تحسين الشبكة الداخلية وتوفير محول خفض قوة 300 كيلو واط للمنطقة ، والإسراع في عملية ضم كهرباء عتاب بالمؤسسة العامة للكهرباء فرع سيحوت .

 

 

 

وأوضح العدلي بأن المحافظ كلّفه برفع تصورات بأي إحتياجات لمؤسسة الكهرباء فرع سيحوت ومتطلبات كهرباء منطقة عتاب من تحسين شبكة وربط المولد الجديد وإدخاله للخدمة في أسرع وقت ، ليتم مناقشتها وبحث توفير الممكن منها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.