الجمعة , 19 أبريل 2024
img-20180220-wa0002

(إنفراد).. هجمة دولية شرسة لتشوية قوات المنطقة العسكرية الثانية “جيش النخبة” في مجلس الأمن الدولي عبر تقرير للجنة خبراء دوليين

 

الواقـع الجديـد” الثلاثاء 20 فبراير 2018 / خاص

المكلا/ محمد بوعيران

كشف مصدر مطلع “للواقع الجديد” عن مخطط جديد عفن إشترك فيه كل من مرتزقة الإصلاح وفلول النظام السابق و الحوثه. وذلك بتقديم تقارير مغلوطة الى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي؛ مفادها أن جيش النخبة الحضرمي والشبواني لا تتبع لجيش اليمني الوطني النظامي ، فهي مجرد مليشيات أفرادها من أبناء منطقة جغرافية معينة في اليمن؛ لا تقبل بوجود أبناء المحافظات الآخر ضمن وحداتها؛ كما أنها لا تتبع الى هيكلة الجيش الوطني.

كما أنها تتعامل بعنصرية مقيته مع من ليسوا من أبناء المنطقة الجغرافية التي تتكون منها تلك المليشيات و تسيطر عليها؛ وبالذات أبناء المحافظات الشمالية.

وأضاف؛ عند البحث والتدقيق خلف من يقف وراء تلك التقارير المغلوطة والسبب الرئيسي لقبولها و مناقشتها بسرية تامة من أعضاء مجلس الأمن الدولي. اتضح ان أناس من بني جلدتنا هم من ساعد مرتزقة الإصلاح وفلول النظام السابق والحوثة ، وكانوا أحد الأسباب الرئيسية لقبول تلك التقارير ومناقشتها على طاولة الإجتماعات الغير معلنه لمجلس الأمن الدولي.

علماً؛ ان هذه التقارير ليست الأولى التي يتم رفعها الى مجلس الأمن والى الأمم المتحدة عن قوات النخبة الحضرمية؛ فقد سبقتها تقارير آخر قبل حوالي 8 أشهر عبر أذرعهم المتواجدة في قلب صناعة القرار الدولي والتي تم زرعها خلال 25 سنة الماضية من قبل النظام السابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.