الثلاثاء , 23 أبريل 2024
ahmedemamsal_w11copy

مدير الوصل يوضح خطة الاستعداد لضغط المباريات

((الواقع الجديد)) الأحد 18 فبراير 2018م / دبي

 

أكد حميد يوسف، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي، جاهزية فريقه لمواجهة مستضيفه ناساف الأوزبكي بعد غدٍ الثلاثاء، على ستاد قرشي المركزي في قرشي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأشار إلى أن غياب الثلاثي فابيو ليما، وحيد إسماعيل وعبد الرحمن علي، يرجع إلى الإصابة، وألمح إلى أن الثلاثي غاب أيضًا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام مضيفه النصر في ربع نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي.

وتابع في تصريحات صحفية أن ليما غاب عن تلك المباراة بداعي الإيقاف، قبل أن يتعرض لإصابة طفيفة فضل على إثرها الجهاز الفني إراحة اللاعب.

وأوضح حميد أن الجهاز الفني احتاط مبكرًا لتعاقب المباريات خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر الفريق بعد مواجهة ناساف، مباراتين أمام دبا الفجرة والنصر في الجولتين 17 و18 لدوري الخليج العربي يومي 24 و28 فبراير/شباط الحالي.

وأضاف: “الجهاز الفني يحرص على التواصل بصورة مستمرة مع اللاعبين، وشرح نوعية التدريبات ما بين المباريات، والتي تختلف عن طبيعة التدريبات السابقة حيث تراعي التركيز على الاستشفاء وتجنب الإرهاق، بجانب دور الجهاز الطبي في تجهيز اللاعبين، والتركيز على نوعية التغذية، والاهتمام بجوانب الراحة وعدد ساعات النوم الكافية”.

وكانت بعثة الفريق الأول لنادي الوصل، قد غادرت إلى أوزباكستان عبر رحلة مباشرة اليوم الأحد، بعدما أمر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بتخصيص طائرة خاصة تقل بعثة الفريق من دبي إلى مدينة قرشي، والتي تبعد نحو 520 كم جنوب غرب العاصمة طقشند.

وترأس البعثة محمد الحمادي، عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، وتضم حميد يوسف مدير الفريق، بجانب أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، دييجو فرناندو، مساعد المدرب، ويلرسون ريبيرو، مدرب الحراس، وجوستافو روبيرتو، مدرب اللياقة البدنية، ممدوح مصبح، طبيب الفريق.

وتضم البعثة 20 لاعبًا، وهم سلطان المنذري، يوسف الزعابي وسالم عبد الله حراس المرمى، إضافة إلى عبد الله صالح، عبد الله جاسم، سالم العزيزي، هزاع سالم، أحمد عيسى، فارس المرزوقي، علي سالمين، أنتوني كاسيرس، عبد الله النقبي، رونالدو مينديز، حمد البلوشي، خليل خميس، حميد عباس، كايو كانيدو، حسن محمد، علي صالح وخالد الشيباني.

ويتطلع الوصل إلى العودة بنتيجة إيجايبة من مباراته الثانية أمام مضيفه ناساف، في أعقاب خسارة الجولة الأولى أمام السد القطري 1-2 في دبي.

في المقابل خسر ناساف مباراته أمام مضيفه بيروزي الإيراني 0-3 ضمن الجولة ذاتها، ويتصدر الأخير ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام السد، في حين لا يزال رصيد الوصل وناساف خاليًا من النقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.