السبت , 20 أبريل 2024
htvr-hgjpvdv

فوز التضامن وسمعون والنهضة في افتتاح بطولة التحرير لأندية ساحل حضرموت

((الواقع الجديد)) السبت 17 فبراير 2018م / المكلا – فهمي باحمدان

 

شهدت ثلاثة من ملاعب ساحل حضرموت عصر أمس الجمعة انطلاق مباريات بطولة دوري التحرير لكرة القدم للأندية الرياضية الذي يرعاه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة وينظمه إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بمشاركة 16 نادياً قسمت إلى أربع مجموعات .

ففي المكلا وتحديداً على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم جرت مباراة إفتتاح المجموعة الثانية التي جمع بين فريق نادي التضامن وجاره فريق نادي المكلا وأسفرت نتيجتها عن فوز التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أنهى التضامن الشوط الأول متقدماً بالهدف المبكر الذي سجله لاعبه أحمد عبدالله مسلم في الدقيقة الثالثة , وفي الشوط الثاني سجل التضامن هدفين والمكلا هدف , بدأ التضامن بتعزيز هدف السبق بهدف ثان في الدقيقة 16 عن طريق عبدالله عمر باوزير , وقلص الفارق للمكلا محمد بامهدي في الدقيقة 43 وبعدها بدقيقة أضاف محمد علي باقادر هدف التضامن الثالث .

وتجرى في هذه المجموعة اليوم السبت مباراة وحدة المكلا و شباب ميفع على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

وفي مباراة جماهيرية احتضنها ملعب الشاحث بالشحر في افتتاح مباريات المجموعة الاولى هي الثانية لليوم الأول للبطولة تمكن فريق سمعون الشحر من تحقيق الفوز على جاره فريق شبيبة الديس الشرقية بهدف وحيد سجل عن طريق أسعد سالم غلقان في الدقيقة35 من زمن الشوط الثاني.

ويلعب اليوم السبت في هذه المجموعة فريق نادي وحدة الحامي ونظيره فريق نادي شباب القارة .

وفي المجموعة الرابعة جرت ثالث مباريات يوم الإفتتاح ( أمس الجمعة ) وتمكن فيها فريق نهضة الريدة من مديرية غيل بن يمين من تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية يخوضها النادي المعترف به مؤخرا وذلك على حساب نظيره فريق شباب روكب بهدف دون رد حمل توقيع لاعب الفريق علي محمد باطويح في الدقائق الأخيرة من المباراة ,.

وتشهد هذه المجموعة اليوم السبت لقاء أهلي الغيل وجاره وحدة شحير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.