الجمعة , 19 أبريل 2024
file_54d0658b-ecd7-4bf9-9fdd-4d3aea96a0f2

فتح: مشاريع مركز الملك سلمان للاغاثة وصلت إلى كافة المحافظات اليمنية

(( الواقع الجديد)) الاربعاء 14 فبراير 2018 / متابعات

أشاد وزير الإدارة المحلية، رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح بدور وجهود مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الإنسانية في تقديم الدعم الاغاثي والإنساني لكافة القطاعات الإنسانية في اليمن..مؤكداً ان مشاريع المركز وصلت الى كافة المحافظات اليمنية.
وقال فتح “ان المركز عقب التوقيع،اليوم، على ثلاثة اتفاقيات مع منظمة الصحة العالمية لتنفيذ مشاريع التشخيص والوقاية والترصد لوباء الكوليرا في اليمن بقيمة 10.959.866 دولار، تأتي إضافة الى مشروعين سابقين للعلاج والتنسيق بقيمه 22.740.133 دولار”.
وأضاف “سيتم تدشين قافلة اغاثية مكونه من 46 شاحنة اغاثية وايوائية تستهدف عدد المحافظات”..مؤكدا ان الحكومة اليمنية ممثلة باللجنة العليا للاغاثة تقدم كل الشكر والتقدير لجهود المركز وقيادته الحكيمة ممثلة بالمشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة وجميع العاملين فيه لهذه الجهود وعملهم المستمر والدؤوب في دعم وتمويل وتنفيذ المشاريع الاغاثية.
واشار وزير الادارة المحلية الى أن مشاريع المركز في اليمن بلغت اكثر من 193 مشروعاً في قطاعات “الأمن الغذائي، والصحة، والايواء والتعليم ، والمياه والاصحاح البيئي والحماية والتعافي المبكر وعدد من القطاعات الأخرى.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.