الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

دي ماريا: خطاب مونديال 2014 لا يحفزني ضد ريال مدريد

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 13 فبراير 2018م / باريس

 

كشف الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة رغبته في الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، كما تحدث عن علاقته بريال مدريد قبل المباراة المرتقبة غدًا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “علاقتي بريال مدريد انتهت، وليس لدي أي مشكلة في اللعب لبرشلونة”.

وأضاف: “الفريق الوحيد الذي لا أستطيع التوقيع له هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروزاريو سنترال الأرجنتيني”.

وعن مباراة الغد قال: “نحن نعلم جيدًا بأن باريس سان جيرمان يمتلك كل شيء للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولكنه ليس الفريق الوحيد الراغب في الفوز فهناك الكثير من الأندية تريد ذلك”.

وعن مشكلة نيمار وكافاني في تسديد ركلات الجزاء، قال دي ماريا: “لا أريد الخوض في هذا الأمر ولكن ما استطيع قوله بأن نيمار حظي باستقبال رائع في الفريق الباريسي لأنه ببساطة أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وبشأن خطاب ريال مدريد من أجل عدم المشاركة في نهائي كأس العالم 2014، أوضح دي ماريا: “استلمت خطابًا من ريال مدريد في نفس يوم نهائي كأس العالم، عانيت من أجل قراءته ثم مزقته”.

وكان الخطاب يطلب من المنتخب الأرجنتيني الاهتمام بدي ماريا بعد إصابته في ربع النهائي أمام بلجيكا، وعدم مشاركته في نصف النهائي أمام هولندا، وأضاف الأرجنتيني في هذا الصدد: “ذلك لا يحفزني لمباراة ريال مدريد، مواجهة الملكي في حد ذاتها حافز”.

وبسؤاله عن الأفضل بين الثلاثي كريستيانو رونالدو وميسي ونيمار، رد دي ماريا في ختام تصريحاته: “الثلاثي عظيم.. وكان لي الشرف في اللعب بجوار أفضل 3 لاعبين بالعالم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *