الجمعة , 19 أبريل 2024
img-20161008-wa0005

حلف ابناء يافع خير امة تقدمت لانارة طريق الثورة… وكان هو الرايد الاساسي للنصر..

((الواقع الجديد)) السبت 8 اكتوبر 2016/ خاص

بقلم/ صلاح القعشمي

 

لقد سعدنا وسررنا بالاهتمام الحثيث الذي لمسناه من قيادة حلف ابناء يافع باستعدادهم الكبير الذين ابدوه مؤخرا لانجاح الاحتفاء المليوني بالذكرى 53 لثورة 14 اكتوبر المجيدة واعلانهم الصريح بتقديم الدعم المادي الممكن لتسيير المواكب الزاحفة الى العاصمة الجنوبية عدن ، وهذا الامر ليس بغريب على قيادة حلف يافع وهي خطوة اخرى تضاف الى رصيد الحلف وقد سبق وان قدم الدعم واسهم بسخاء في مختلف مراحل النضال والثورة الجنوبية المباركة..

ولزاما علينا ان نقول كلمة حق بهذا الاتجاه ونقول لهم:

ان هذه الخطوة هي الاقدام وهي النهوض وهي النضال الحقيقي لكم ايها الرجال الافذاذ ..

انها الخطوة الشجاعة المواكبة للخطوات الاولى التي كنتم صمامها ودخرها وعونها ..وكنتم خير امة تناضل نضال الابطال والمجاهدين في ساحات الشرف الجنوبية وفي جبهات القتال التحررية والدفاع عن الدين والعرض والارض  ..

انها الخطوة اللاحقة للخطوات النضالية المشرفة والذي كنتم لها وفيها خير من تقدم وقدم واعان واوجد روح الحماس وقمة الاندفاع الايجابي الامثل لتعزيز نضال شعب الجنوب عند السلم وفي وقت الحرب ..

انها خطوة تلت عشرات الالاف من الخطوات التي قطعتموها فكريا ونظريا وعمليا ، ودقة وتنظيم ثم تنفيذ وولوج الى معترك حقيقي .. في الميدان للاسهام بدوركم الخلاق  ..

ثقوا ان التاريخ سيحكي وسيحاكي مجدكم وماثركم وملاحمكم للاجيال المتعاقبة .. ولن ينس التاريخ كل بارقة امل سطعت لتنير طريق النضال الجنوبي وثورته المباركة ..

بارقة امل نقول لن تنسى.. فما بالكم ان كانت شمعة .. وما بال الجميع ان تكن تلك هي الثمرة الفعلية التي امدت وزودت طريق النضال والثورة الجنوبية في الطاقة الضوئية برمتها واستنهضت بفعلها حماس واندفاع ابطال وفرسان المعركة .

لعمري..ان دوركم هذا هو  التاج الحقيقي للنصر والانتصار.. وقد كان عظيما بعظمة رجال القول والفعل وقد صدقوا ما عاهدوا الله عليه … انكم انتم ايها الكرام الشرفاء الذين سطرتم ملحمة النصر .. وانتم من سطع نجمه عاليا في السماء .. وان انكره كائن من كان  او ابا الا ان يتنكر ويرمي مجدكم بالانتقاص حينا اوبالنفي حينا اخر ، فانما ذاك الذي لا عقل ولا وعي له بل انه هو المصاب بالانفصام ..او انه سذاجته تلك لغرض ما في نفس يعقوب ، فلا تكترثوا له ولا لسمومه تلك .،،

فكونوا بحجم وعظمة الهدف الذي وضعتموه في وثائق حلف ابناء يافع ..فهو المحك الرئيسي الذي رسمتموه بماثركم وافعالكم النيرة المباركة ..

استمروا ..استمروا استمروا ..ولا تلتفتوا لمن يحاول ان يضع الشوك في طريقكم ..وثقوا انكم الاعلون .. وتاج على رؤوس كل محبيكم ومناصريكم .. وفقكم الله وسدد خطاكم .. جد روح الحماس وقمة الاندفاع الايجابي الامثل لتعزيز نضال شعب الجنوب عند السلم وفي وقت الحرب ..
انها خطوة تلت عشرات الالاف من الخطوات التي قطعتموها فكريا ونظريا وعمليا ،ودقة وتنظيم ثم تنفيذ وولوج الى معترك حقيقي .. في الميدان للاسهام بدوركم الخلاق ..
ثقوا ان التاريخ سيحكي وسيحاكي مجدكم وماثركم وملاحمكم الاجيال المتعاقبة .. ولن ينس التاريخ كل بارقة امل سطعت لتنير طريق النضال الجنوبي وثورته المباركة .. بارقة امل نقول لن تنسى.. فمابالكم ان كانت شمعة .. ومابال الجميع ان تكن تلك هي الثمرة الفعلية التي امدت وزودت طريق النضال والثورة الجنوبية في الطاقة الضوئية برمتها واستنهضت بفعلها حماس واندفاع ابطال وفرسان المعركة .
لعمري..ان دوركم هذا هو التاج الحقيقي للنصر والانتصار.. وقد كان عظيما بعظمة رجال القول والفعل وقد صدقوا ماعاهدوا الله عليه …
انكم انتم ايها الكرام الشرفاء الذين سطرتم ملحمة النصر .. وانتم من سطع نجمه عاليا في السماء .. وان انكره كائن من كان او ابا الا ان يتنكر ويرمي مجدكم بةلانتقاص حينا اوبالنفي حينا اخر ،،فانما ذاك الذي لا عقل ولا وعي له بل انه هو المصاب بالانفصام ..او انه سذاجته تلك لغرض ما في نفس يعقوب ،فلا تكترثوا له ولا لسمومه تلك .،،
فكونوا بحجم وعظمة الهدف الذي وضعتموه في وثائق حلف ابناء يافع ..فهو المحك الرئيسي الذي رسمتموه بماثركم وافعالكم النيرة المباركة ..
استمروا ..استمروا استمروا ..ولا تلتفتوا لمن يحاول ان يضع الشوك في طريقكم ..وثقوا انكم الاعلون .. وتاج على رؤوس كل محبيكم ومناصريكم .. وفقكم الله وسدد خطاكم ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.