الخميس , 25 أبريل 2024
%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a8

بطل كأس حضرموت الخامسة يبدأ تحضيراته للنسخة السادسة

((الواقع الجديد)) الخميس 8 فبراير 2018م / المكلا _ فهمي باحمدان

 

أكد مدرب الفريق الأول لنادي شعب حضرموت الرياضي الكابتن أديب عبدالله باكرمان ، أن فريقه سيبدأ يوم الأحد القادم 11 فبراير بملعبه بديس المكلا مرحلة الإعداد الأولية التحضيرية للنسخة السادسة من بطولة كأس حضرموت ، للدفاع عن لقبه ، الذي توج به في 20 أكتوبر من العام المنصرم عقب فوزه في النهائي على نظيره سلام الغرفة في مباراة تاريخية شهدها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، وكذا المشاركة في بطولة التحرير ، التي تعتبر من المحطات التحضيرية للبطولة الأغلى (كأس حضرموت).

وقال الكابتن باكرمان في حديث خاص لصحيفة «الأيام» نشرته في عددها الصادر اليوم الخميس أن الفريق يستعد وفق برنامج وخطة شاملة قدمها لمجلس إدارة النادي وفند فيها متطلبات المرحلة التي وصفها بالهامة والتأكيد على مواصلة النوارس لمستواهم الرائع ، وأدائهم الطيب في البطولات السابقة خلال العام المنصرم الذي شهد بالإضافة إلى بطولة كأس حضرموت تحقيق بطولة الدورة الرباعية بتريم على كأس الاستقلال 30 نوفمبر .. مضيفاً إلى أن خطة الاعداد ،سيتم التركيز فيها ، على إبراز الفريق والحفاظ على ثبات مستواه وتطويره ، والدفع بمجموعة من الوجوه الجديدة والشابة ، إلى جانب نجوم الفريق وأصحاب الخبرة حتى نشكل فريقاً متجانساً ونهدف من جانب آخر إلى زرع الثقة في صفوف الشباب الذين سيكونون رافداً أساسياً في المشاركات القادمة.

ودعا باكرمان كل محبي النوارس ، إلى الإلتفاف حول الفريق ، ومساندة جهود الجهاز الفني وإدارة النادي ، في مرحلة الإعداد والتحضير.

هذا ويخوض فريق الشعب أولى مبارياته ، في بطولة التحرير يوم الأحد القادم ، أمام فريق الصدارة النادي الجديد ، الذي يشارك لأول مرة بالفريق الأول بعد نيله الإعتراف ، من وزارة الشباب والرياضة ، وقد أوقعتهما القرعة ضمن فرق المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبهما هلال فوه ونصر بروم.

الجدير بالذكر أن فريق نادي شعب حضرموت الرياضي يعتبر النادي الحضرمي الوحيد الذي شارك خارجياً (آسيوياً وعربياً) ، ولم يحظ حتى اليوم ، بملعب يليق بتاريخه وإنجازاته ، حيث ظل على ملعبه الترابي (الحالي) بديس المكلا معرض للخروج عن الجاهزية لوقوعه في منطقة قريبة من مجرى السيول ومياه الصرف الصحي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.