الخميس , 25 أبريل 2024
11%d8%b3%d9%84%d8%a9

البرق يكسب أهلي الحصن في دوري السلة التنشيطي الرابع

((الواقع الجديد)) الأربعاء 7 فبراير 2018م / المكلا

 

أقيمت مساء الثلاثاء 6/ 2 / 2018 م المباراة الرابعة في الدوري التنشيطي 2018 م السنوي بنسخته الرابعة على التوالي ( للفرق الشعبية ) تحت أشراف المجلس الموحد للفرق الشعبية وبرعاية الشماسي بين فريقي البرق ( الديس ) وأهلي ( الحصن )على ملعب تمارين نادي شعب حضرموت.

لعب اليوم أهلي ( الحصن ) بلاعبيهم الشباب الصغار في غياب أهم العناصر وقدموا أفضل ما عندهم مع الفريق العنيد برق ( الديس ) الذي بين عناصره لاعبين مميزين وقد كانت مباراة رائعة جدا في شوطها الأول بنتيجة متقاربة وذلك ما زاد من اثارة المباراة , الربع الأول تقدم فريق البرق بفارق سلتين فقط وأنتهى الربع الثاني متقدما بفارق سلتين لينتهي 19 – 23 لصالح البرق.
وتوقفت المباراة لأداء صلاة العشاء لتستأنف وقد نظم فريق البرق صفوفه وأسترجع تركيزه ليحسم لاعبوه المباراة في ربعها الثالثو أظهروا كل أمكانياتهم في التصويبات الثلاثية والأختراقات وحاول أهلي الحصن أن العودة اللقاء ألا أن لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بنتيجة 32 – 71 ويفوز فريق البرق.

حكام المباراة الحكم الواعد علي سالم بازياد والحكم المتألق سعيد عبدالكريم بايماني , مسجل اسكور هاشم السقاف ,ميقاتي / علي باكثير , الميقاتي 24 ث / أحمد عاطف باناجى ,المراقب / أشرف مقداد
البطولة ينظمها عدد من لاعبي ومدربي الأندية وهم .
1- أشرف مقداد مدرب شعب حضرموت
2- محمد كرامة الجريري ندرب نادي المكلا
3- علي أبو بكر باكثير لاعب نادي المكلا
4- محمد بن عسلة لاعب نادي المكلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.