الجمعة , 19 أبريل 2024
5a6c7ac495a5977d488b45bd

تسارع أحداث عدن.. وما تسعى إليه حكومة الفساد

 

“الواقع الجديد” الإثنين 29 يناير 2018
خاص/ الواقع الجديد

ان تطور الاحداث التي شهدتها اليوم العاصمة عدن ، عكست مدى الفساد الذي تمارسه الحكومة تجاه شعبها ، وذلك بعد ان تدخلت قوات موالية للرئيس هادي لفض مسيرة سلمية تطالب بإقالة حكومة بن دغر بعد ان اثبتت الحكومة فشلها في إدارة البلاد ، مما ادى إلى إندلاع اشتباكات بين تلك القوات من جهة وقوات المقاومة الجنوبية من جهة اخرى ، اسفرت عن قتلى وجرحى بين الجانبين.

ان هذه الاشتباكات بين ابناء الشعب الجنوبي ، لن يستفيد منها سوى اعداء الجنوب الموالين لإيران ، ويعطي فرصة للتنظيمات الارهابية بأن تقوم بأعمالها الانتقامية والتخريبية في ظل هذا التشرذم الذي تعيشه البلاد.

ونثمن البيان الصادر من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ، والذي دعا الى التهدئة حول ما يجري اليوم في العاصمة عدن من تصعيد شعبي ضد الاختلال الحكومي في مختلف الجوانب. ونشيد بالمساعي الكبيرة التي تقودها دول التحالف العربي في هذا الخصوص.

لذلك ندعو كافة الاطراف في العاصمة عدن إلى التهدئة وتحكيم العقل ، ونحث الجميع إلى ضبط النفس ، وإمكانية التغيير عبر التعبير السلمي لمطالب الشعب من اجل اسقاط حكومة الفساد ، ونسأل الله ان يحقن الدماء وان يحفظ البلاد وان يمن على مدينة عدن والجنوب بالأمن والامان ويسود الاخاء بين ابناء الوطن الواحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.