الجمعة , 29 مارس 2024
111111111%d9%88%d8%ad%d8%af%d8%a9-%d8%b4%d8%ad%d9%8a%d8%b1

عصر اليوم بدوري الغويزي.. وحدة شحير في لقاء هام أمام نصر بروم

((الواقع الجديد)) السبت 27 يناير 2018م / المكلا فهمي باحمدان – تصوير /محمد احمد باحيدرة

 
يخوض فريق كرة القدم بنادي الوحدة الرياضي بشحير عصر اليوم السبت مباراة هامة في المجموعة الثانية لدوري الغويزي الكروي الذي يقيمه إتحاد اللعبة برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك ( الغويزي) وذلك أمام فريق نادي النصر ببروم.
والمباراة هي الثانية والأخيرة للفريق الأخضر في مشوار البطولة ضمن المجموعة الثانية التي سيتأهل عنها البطل لنهائي المسابقة التنشيطية التي تقام تحضيراً لمشاركة أندية ساحل حضرموت في بطولات كروية قادمة من بينها وأهمها النسخة السادسة لبطولة كأس حضرموت أكبر مسابقة كروية على صعيد محافظة حضرموت .
ويدخل وحدة شحير مباراة اليوم بطموح الفوز والتأهل للنهائي خاصة والفريق يمتلك إنتصار مستحق حققه على حساب جاره النادي الأهلي في الجولة الأولى للبطولة بنتيجة هدفين دون رد بعد أداء طيب ومستوى جيد , فاذا حقق الفريق الفوز في لقاء اليوم ضمن التأهل للنهائي مباشرة وينتظر بطل المجموعة الأولى .
نصر بروم يخوض هذا اللقاء الأول له في البطولة وينتظره لقاء أخير أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة الأخيرة يوم الثالث من الشهر القادم ,النصر إن أراد المنافسة على البطاقة الوحيدة المؤهلة للنهائي عن المجموعة الثانية فلابد من تحقيق الفوز في لقاء اليوم والإنتظار حتى الجولة الأخيرة , فالفوز لفريق النصر سيمنحه حق المنافسة وسيعقد الأمور داخل المجموعة ويتيح الأمل لفريق الاهلي للانضمام للمنافسة .
وكانت مباريات الجولة الثانية قد إنطلقت عصر أمس الجمعة بفوز كبير للتضامن في المجموعة الاولى على حساب المكلا بأربعة اهداف دون رد , وودع المكلا البطولة وتبقت في هذه المجموعة مباراة واحدة ستجمع التضامن وشباب ميفع الجمعة القادمة 2 فبراير 2018 , التعادل فيها لصالح التضامن ولامجال لشباب ميفع سوى الفوز لبلوغ النهائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.