الخميس , 25 أبريل 2024
file_3fc59638-6bba-4a42-9f97-14d28dfaa469

فتح يلتقي مدير مكتب الأمم المتحده لتنسيق الشؤون الإنسانية

((الواقع الجديد)) الاربعاء 24 يناير 2018م / سبا

بحث وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، مع مدير مكتب الأمم المتحده لتنسيق الشؤون الانسانية (الاوتشا) في اليمن جورج خوري، تطورات الوضع الاغاثي والانساني في اليمن، وخطة الامم المتحدة الاغاثية للعام 2018 م وسبل التعاون بين الحكومة اليمنية ممثلة باللجنة العليا للاغاثة ومكتب تنسيق الشؤون الانسانية في اليمن. وناقش فتح مع المسؤول الأممي افتتاح مكتب للمنظمة في محافظة حضرموت وتفعيل مكتب في العاصمة المؤقتة عدن والتطبيق التدريجي لمبدأ لا مركزية العمل الاغاثي، من خلال تفعيل مكاتب المنظمات الأممية في اقاليم المحافظات..داعياً المنظمات الاممية الى ضرورة الاستفادة من كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية في المحافظات المحرره، في استقبال وايصال المساعدات الإغاثية والإنسانية وايصالها الى المحتاجين في كافة المحافظات.
وثمن فتح كافة جهود المنظمات الأممية العاملة في اليمن مؤكدا أن اللجنة العليا للاغاثة ستقدم كل أوجه الدعم والتسهيلات لعمل المنظمات الاغاثية في اليمن.
بدوره عبر مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية جورج خوري، عن سعادته باللقاء مبديا استعداده للتعاون الكامل مع اللجنة العليا للاغاثة والتنسيق في كافة المشاريع الاغاثية والتنموية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.