الجمعة , 19 أبريل 2024
d8a7d984d985d8add8a7d981d8b8-d8a8d986-d8a8d8b1d98ad983

بن بريك يرفض الانتقادات ويعد بإسقاط حكومة بن دغر

(( الواقع الجديد)) السبت 20 يناير 2019 / المكلا

رفض اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت السابق رئيس الجمعيه الوطنيه وعضو هيئه رئاسه المجلس الانتقالي الجنوبي الانتقادات اللاذعة وغير المسؤولة للتي يتعرض له المجلس حول اتباعهم منهج الصمت تحاه انهيار العملة المحلية أمام الريال السعودي والدولار الأمريكي .
وقال اللواء بن بريك أن المجلس لا يعتبر إلى الآن كيان بقوام دولة حتى يطالب بتعديل سعر الصرف أمام العملات الأجنبية ، وأوضح أن هذه من مهام حكومة الشرعية التي يترأسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر التي تقدم فشلا وراء فشل في تقديم أبسط مقومات الحياة للشعب اليمني منذ توليه الحكومة .
ومن جهته حمل رئيس الجمعية العمومية اللواء أحمد سعيد بن بريك التحالف العربي مسؤولية ما يجري لليمن وانهيار الريال اليمني منوها أن المجلس بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على صدد لتصعيد كبير ضد الحكومة يوم الخميس القادم .
وأضاف اللواء بن بريك أن المجلس سيقف إلى جانب الشعب في انهاء مرحلة بن دغر واسقاط حكومته مالم يصح الخبر الذي راج مؤخرا عن تقديم استقالته للرئيس عبدربه منصور هادي.
جدير بالذكر أن بن بريك وصل إلى الإمارات العربية المتحدة عائدا من جمهورية مصر العربية بعد سلسلة لقاءات عديدة مع شخصيات عربية و منظمات دولية أهمها منظمة الأمم المتحدة تصب لصالح تمثيل المجلس الانتقالي في المحافل الدولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.