الجمعة , 29 مارس 2024
screenshot_2018-01-03-18-10-29-1

بوادر أزمة عنيفة بين الأهلي ومؤمن زكريا

((الواقع الجديد)) الأربعاء 3 يناير 2018م / أبوظبي
يبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستحمل مزيد من التوتر في العلاقة بين مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي وإدارة ناديه، بسبب رفض الأهلي لإعارته لنادي الإمارات الإماراتي.

حيث تواجد مؤمن زكريا، اليوم فى مكتب العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى، بصحبة وكيله أحمد يحيى، وذلك لتحديد مصيره من العرض الذى تلقاه مؤخراً من نادى الإمارات الإماراتى.

وتم إبلاغه برفض العرض الإماراتي بحجة تواضع قيمته المالية، بينما يرى اللاعب أنه من حقه الإحتراف الخارجي، أسوة بزميليه عماد متعب الذي تم إعارته للتعاون السعودي، وأحمد الشيخ الذي تم إعارته للإتفاق السعودي،

ويتمسك اللاعب بتنفيذ وعد مدربه حسام البدري له، والذي وعده في وقت سابق، بالسماح برحيله في فترة الإنتقالات الشتوية، في حالة تلقيه عرضا خليجيا، حتى أنه ودع جماهير الأهلي في مشهد غريب عقب هدفه في مباراة أتلتكو مدريد الودية، إلا أن الأمور إزدادت تعقيدا بعد إعارة الشيخ ومتعب، حيث لن يتحمل الفريق الأحمر مزيد من الإعارات في خط الهجوم، خاصة أن الفريق مقبل على بطولتي السوبر ودوري أبطال أفريقيا، وينافس بقوة على صدارة الدوري.

جدير بالذكر أن البعض يربط بين تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، وبين رغبته الجامحة في الإحتراف في الخليج بحثا عن تأمين مستقبله !.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.