الخميس , 28 مارس 2024
img-20180103-wa0007

محافظ المهرة يلتقي بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ويؤكد على إن العام 2018 هو عام التنمية والبناء في المحافظة

((الواقع الجديد)) الاربعاء 3 يناير 2018 / المهرة – عماد باحميش

 

ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس ووكلاء المحافظة ، واليوم الثلاثاء الموافق 2 / 1 / 2018 م في قاعة الإجتماعات بمكتب المحافظ لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الإجتماع وترتيب العمل خلال الفترة المقبلة وتوزيع المهام بين القيادات حسب تخصصها لرفع مستوى الأداء الحكومي في إطار المكاتب والمؤسسات والهيئات الحكومية.

 

وأبدى المحافظ سعادته بالعمل مع كوكبة من أبرز كوادر المحافظة وإنه يعول عليهم في الرقي بالمحافظة على جميع المستويات وإنتشالها من الوضع المتردي الذي تعيشه والعمل بقلب واحد لتنفيذ خطط عام 2018 التنموية والخدمية  .. مشيراً إلى أهمية ضبط الدوام الرسمي وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب وأن يقوم جميع الموظفين بعملهم وإنجاز خدمات المواطنين دون إبتزاز.

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة جملة من المقترحات التي تسعى السلطة المحلية لتنفيذها لتجاوز السلبيات المتكررة في أداء بعض المرافق والجهات ، كما استفاض النقاش حول الموازنة المحلية وكيفية تقديمها إلى الحكومة المركزية وإعتمادها بعد إستيعاب كل الإحتياجات الضرورية للمحافظة .

 

وأعطى باكريت لمحة وافية عن نتائج لقاءاته مع القيادة الشرعية وقيادة التحالف العربي أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية ، مبيناً إنه من حسن حظ محافظتنا أن يكون تدشين التحالف لملف إعادة الإعمار والبناء والتنمية في محافظة المهرة عطفاً على الاستقرار الأمني الذي تعيشه المحافظة .. وأشار إلى إعتماد التحالف سفلتة 1000 كيلو متر في محافظة المهرة إضافة إلى إعتماد الحكومة الشرعية لسفلتة خط الغيضة تريم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.