الخميس , 28 مارس 2024
file_15603f3f-d1a3-4f8d-99f8-d97c0528a18b

تدشين مشروع تدريبي حول المناقصات والمزايدات والموارد في عدن

((الواقع الجديد)) الاثنين 1 يناير 2018 / عدن

دشن المعهد الوطني للعلوم الإدارية المركز الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مشروع الدورات التدريبية في المحافظات المحررة ـ الدورتين الأولى والثانية حول “المناقصات والمزايدات”، و”اتجاهات رفع الموارد الضريبية والزكوية والمالية”، للفترة من ٣١ ديسمبر الجاري حتى الرابع من شهر يناير المقبل، وذلك تحت إشراف وزارتي المالية والخدمة المدنية والتأمينات.
وفي التدشين، أوضح نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله الميسري، أن الهدف من عقد هذه الدورة هو تخرج كوادر ماهرة ومؤهلة قادرة على أداء عملها بالشكل المطلوب في ظل التطورات المتلاحقة وعدم، مشدداً على ضرورة بناء عاصمة حقيقية في عدن ولو بشكل مؤقت.
وقال :” يجب التركيز على أهم القضايا التي تتعلق بعملنا اليومي خاصة بعد نقل عمل الإدارات إلى محافظة عدن، وذلك في ظل وجود كوكبة من الكوادر القادرة على تسيير العمل. ومن جانبه أكد وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات عدنان عبدالجبار، أن إقامة مثل هذه الدورات التدريبية يهدف لاكساب المشاركين المهارات والمؤهلات وذلك لإصلاح الخلل القائم في جوانب العمل الإداري والمحاسبي.
ولفت إلى أن هذه الدورة تعد أول الدورات النوعية التي تقام على مستوى الوطن في المحافظات المحررة، وأكد أهمية عقد المزيد من هذه الدورات خلال العام 2018م خاصة.
وبدوره اعتبر مدير عام المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور جمال عبدالغفور، أن مثل هذه الدورات مهمة في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد من أزمات اقتصادية ومالية، وأن استمرارها مهم خلال العام الحالي 2018م لتطوير الكادر الإداري والمالي في المحافظات المحررة، متمنيا للمشاركين الاستفادة من هذه الدورات وتطبيقها في الواقع العملي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.