الجمعة , 19 أبريل 2024
file_eb0ee424-f891-4315-8361-058530f6268f

شائع يوقف أعمال التجريف في حقول بئر أحمد ويدعو الجهات الأمنية لحمايته

((الواقع الجديد)) الاثنين 1 يناير 2018 / عدن

وجه وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع كل الجهات ذات الاختصاص خاصة الامنية الى التدخل السريع لوقف هذا العبث الذي يستهدف المساس بحقول بئر احمد .
جاء ذلك اثناء زيارته مع مدير عام موسسة المياة والصرف الصحي المهندس علوي المحضار اليوم لحقول مياه بئر احمد للاطلاع على مايتعرض له الحوض المائي للحقول من عملية تجريف واستقطاع لمساحات واسعة من الحرم المباشر والغير المباشر للحقول من قبل مدعين بامتلاك لاراضي الحقول وبلاطجة وسماسرة .
وأكد وكيل المحافظة بن شائع بان السلطة المحلية في عدن لن تتهاون مع كل من يعبث باراضي حقول مياه بئر احمد كون هذا يعد مساس بمستقبل مدينة عدن المائي والذي تعتمد على 50 في المئة من حاجتها من المياة على حقول بئر احمد .
وقد تم إيقاف وحجز عدد من الجرافات التي تستخدم في تجريف الاراضي .
وكان وكيل المحافظة بن شائع قد زار منطقة بئر احمد في جولة تفقدية للمنازل العشوائية التي تم بناءها فوق الانابيب الرئيسية التي تغذي مدينة عدن بمياه الشرب وما تسببة من خطر يهدد نصف سكان المحافظة .
وأشار الوكيل الى أن البعض استغل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد وعمد على الاضرار بالمصالح العامة وتعريض حياتهم للخطر مقابل مصلحتهم الشخصية .
وشدد ان هذا الوضع لن يبقى كما هو وسيتم اتخاذ اجراءات عاجلة ومحاسبة كل من يسعى للاضرار بالخدمات العامه وانتهاك حرماتها .
رافق الوكيل في الزيارة المهندس فتحي السقاف نائب مدير المياة وأيمن عسكر قائد المقاومة في مدينة الشعب وعدد من قادة المقاومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.