الخميس , 25 أبريل 2024
file_261a0846-8bee-4df7-9607-17c7a0212cae

ماذا قال رئيس الوزراء بن دغر في اول تصريح له بعد عودته الى عدن !

((الواقع الجديد)) السبت 30 ديسمبر 2017 / متابعات

 قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء في تصريح صحفي عقب عودته الى عدن أن الحكومة ستواصل جهودها التي بدأتها العام الماضي في إعادة الخدمات بشكل كامل وإعادة إعمار ما دمرته الحرب في العاصمة الموقتة عدن وباقي المحافظات المحررة.. مبشرا بأن عام 2018م سيكون عام تنمية وإعادة بناء وإعمار.
وأشار إلى أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية تقضي بتوفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرق،وأن الحكومة ستعمل بكل الجهود وبتعاون المخلصين والأوفياء من أبناء عدن والمحافظات المحررة والتحالف العربي ممثلا بالسعودية والإمارات وبقية الأعضاء على تجاوز الصعاب والتحديات التي فرضتها الحرب والعمل من أجل الوصول إلى تحقيق العدالة والمساواة وقيام الدولة الاتحادية التي اجمع عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني. 
وجدد رئيس الوزراء دعوته للجميع للوقوف خلف القيادة السياسة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لمواجهة خطر مليشيات الحوثي الإمامية وتنظيم القاعدة الإرهابيين والعمل على خروج اليمن من الوضع الراهن ومن حالة الحرب وآثارها.
كما أكد في نفس السياق أن أمن عدن والمحافظات المحررة سيكون من أولويات الحكومة في المرحلة الراهنة.. لافتا الى أن استتباب الأمن وتطبيع الأوضاع الأمنية ينعكس إيجاباً على الحياة العامة للمواطنين وعلى كافة الأصعدة.
وأضاف ” لقد نجحنا في الفترة القليلة الماضية بدعم المخلصين من أبناء عدن وباقي المحافظات ان نحقق تحسنا كبيرا في كثير من الملفات ومنها الأمن والكهرباء والصحة والمياه والطرقات والتعليم وغيرها من المشاريع الهامة، لكننا نطمح الى الافضل دائما”.
رافق رئيس الوزراء خلال عودته اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ووزراء التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي، والأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، والأشغال العامة والطرق المهندس معين عبدالملك والزراعة والري عثمان مجلي، والنفط والمعادن أوس العود، والنقل صالح الجبواني، ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ووزير الدولة صلاح الصيادي وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.