الجمعة , 29 مارس 2024
file_14fb389b-fe35-4ca3-9033-a2893ccf9c22

أمن الضالع يلقي القبض على خلية حوثية متخصصة بالعبوات الناسفة

((الواقع الجديد)) السبت 30 ديسمبر 2017  / الضالع

تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة الضالع فجر يوم الخميس من القاء القبض على خلية تابعة لمليشيات الحوثي متخصصة بزراعة وتفجير العبوات الناسفة ..
وقال مصدر امني بأمن محافظة الضالع ان الاجهزة الامنية بقسم شرطة مريس تمكنت فجر يوم الخميس من القاء القبض على خلية مكونة من 15 فرد تابعة لمليشيا الحوثي كانت قد تسللت الى منطقة مريس لهدف زرع عبوات ناسفة وتفجيرها في منطقة مريس والضالع ..
واكدت المصادر ان اجهزت الامن في مريس بمحافظة الضالع اشتبهت بالعناصر بعد دخولها الى مدينة الجبارة وبعد مراقبة دقيقة لكل تحركاتهم تمكن الامن من القاء القبض على افراد الخلية. حيث قامت قوات الامن في شرطة مريس بقيادة الرائد احمد المنصوب بألقاء القبض على كمال محمد احمد الاعقم من اهالي منطقة المعسر بمديرية قعطبة وهو متلبس وبحوزته جهاز التحكم بالعبوات الناسفة عن بعد. كما كشفت التحقيقات عن باقي افراد الخلية الاجرامية البالغ عددها 15 فرد و التي كانت مكلفه باستهداف اماكن عديده في المحافظة وتم القاء القبض عليهم في مساء امس واليوم و كشفت التحقيقات مع العناصر كيف تم تحويل البعض منهم من مخبرين الى زارعي عبوات ناسفة في مريس وقعطبة والضالع … هذا وتستمر التحقيقات وعمليات البحث عن باقي الخلايا التي تسعى لكسر جبهة مريس وحمك بمديرية قعطبة من الخلف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.