الجمعة , 29 مارس 2024
file_9db893aa-9317-4555-aaff-ca7649f380f1

رئاسة مصلحة الأحوال المدنية تتسلم عدداً من مكاتب جوازات عدن تمهيداً لبدء العمل

((الواقع الجديد)) الاربعاء 20 ديسمبر 2017 / خاص

تسلمت رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ممثلة برئيسها العميد الركن سند جميل محمد، ووكيلها العميد الركن محمد عيدروس باهارون، اليوم الثلاثاء، عدداً من مكاتب فرع مصلحة الهجرة والجوازات بعدن، وذلك تمهيداً لبدء العمل فيها. ويأتي ذلك بتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب، ونائب وزير الداخلية الـلواء الركن علي ناصر لخشع، وإشراف وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير.
ومن المقرر أن يتم في غضون الشهرين القادمين، نقل فرع جوازات عدن إلى مبنى جديد في مديرية خورمكسر، لتبدأ رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني عملها في المبنى، حتى إنجاز المبنى الخاص برئاسة المصلحة.
جاء ذلك عقب لقاء نائب وزير الداخلية مع قيادة مصلحة الأحوال المدنية، في اليومين الماضيين، وأكد اللواء لخشع، حرص قيادة الوزارة على بدء عمل رئاسة المصلحة من العاصمة المؤقتة عدن، رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن. ومن جانبه، عبر رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد الركن سند جميل، ووكيل المصلحة العميد الركن محمد عيدروس، عن شكرهما لمتابعة وحرص معالي وزير الداخلية اللواء الركن عرب ونائبه اللواء الركن لخشع والوكيل اللواء الركن الأمير، على تسهيل إجراءات بدء العمل.
وأشارا إلى أهمية دور رئاسة المصلحة في إدارة فروعها في مختلف المحافظات المحررة، والخدمات الهامة التي تقدمها وتشمل إصدار البطائق الشخصية، والعائلية، وشهادات الميلاد، والوفاة، وتسجيل حالات الزواج والطلاق وغيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.