الجمعة , 19 أبريل 2024
file_342b5364-5a59-451a-bf9b-41b944af3cbe

اللواء لخشع يطمئن على صحة وكيل أبين جرفوش والشيخ الطلاسي

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 / ابين

قام نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، اليوم، بزيارة وكيل محافظة أبين أحمد ناصر جرفوش، بإحدى مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية.
وتعرف اللواء لخشع، من الأطباء المختصين في المستشفى إلى طبيعة الحالة الصحية للوكيل جرفوش، وحثهم على الاهتمام بتقديم الرعاية الصحية الكاملة لوكيل محافظة أبين حتى تماثله للشفاء العاجل باذن الله تعالى.
في السياق ذاته، زار نائب وزير الداخلية اللواء لخشع، الشيخ مهدي الفاره الطلاسي الذي يرقد في إحدى مستشفيات عدن إثر تعرضه لطلقة نارية في مديرية المحفد بمحافظة أبين، وتعرف اللواء لخشع، من الأطباء على حالته الصحية، وتمنى له السلامة والشفاء العاجل.
وأشاد اللواء لخشع، بالمواقف المعهودة الداعمة للأمن والاستقرار للشيخ الطلاسي، وقال: إن مواقف الشيخ الطلاسي، ليست بجديدة وهو معروف بشهامته ووفائه وشجاعته ورجاحة عقله في التعامل مع المواقف الطارئة.
ومن جانبهما أعرب وكيل أبين أحمد جرفوش والشيخ مهدي الطلاسي، عن شكرهما لنائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، على زيارته لهما واطمئنانه على صحتهما، وجددوا تأكيد مواقفهم الداعمة لتثبيت الأمن والاستقرار.
رافق اللواء لخشع خلال الزيارة، قائد قوات الأمن الخاصة – عدن العميد الركن ناصر سعيد سريع،  ومدير مكتب نائب وزير الداخلية المقدم نايف الشاجري ونائب قائد المقاومة في أبين عبدالله أحمد حيدرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.