الأربعاء , 24 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a1%d9%a2-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a9-%d9%a2%d9%a1-%d9%a5%d9%a4-1

“العمودي”يشيد بإبدعات المشاركين في البطولة الوطنية للربوت بالمكلا

“الواقع الجديد ” الاثنين   18 ديسمبر 2017 المكلا/خاص
أشاد وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي، بإبداعات ومواهب الطلاب والطالبات المشاركين في البطولة الوطنية الثانية للروبوت المنعقدة بمدينة المكلا، والتي يشارك فيها أكثر من 250 طالب وطالبة يمثلون مختلف المدارس والمؤسسات التعليمية.
وتأتي البطولة برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية، وتحت أشراف الجمعية العربية للروبوت, وبتنظيم من أكاديمية الموهوبين بسيئون.
جاء ذلك خلال زيارته الاستطلاعية للبطولة, حيث طاف الوكيل العمودي، برافقة المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبد اللاه بن عثمان، وعضو الجمعية العربية للروبوت محمد الصبان,بالاقسام, واستمعوا من الطلاب والطالبات إلى شرح مفصل عن الاعمال والابداعات والابتكارات التي قدموها بالعرض نالت اعجاب الزائرين , مشيداً بالأعمال والابداعات والمواهب الطلابية.
وقال العمودي، ان مثل هذه المواهب بحاجة إلى دعم ومساندة لتشجيعهم على الاستمرار في الابداع والذكاء الصناعي لما يخدم المجتمع في حضرموت , متمنياً للطلاب والطالبات المشاركينبالبطولة الوطنية الثانية للروبوت التوفيق والنجاح في مستقبلهم القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.