الجمعة , 19 أبريل 2024
file_4b901498-2da2-4fb6-a640-821d180632b9

حملة الكويت الى جانبكم توزع أدوات مدرسية لمدارس محافظة لحج

((الواقع الجديد)) الاربعاء 13 ديسمبر 2017 / متابعات

وزعت حملة الكويت إلى جانبكم أدوات مدرسية (طباشير) على عدد من المدارس في محافظة لحج جنوبي اليمن.

كان هذا بسبب ما تعانيه المدارس من انعدام السبورات البيضاء الخاصة بالأقلام مع توفر الأقلام، فكان الدعم في جانب دعم الكتابة على السبورات القديمة عن طريق توفير الطباشير.

وقال عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ توفيق محمد حسين ان هذا التدخل السريع يأتي ضمن دعم العملية التعليمية بالمحافظة والتي لا مجال للتأخر فيها، مدللا على اهتمام الكويت لإنجاح العملية التعليمية في محافظة لحج خصوصا واليمن عموماً، شاكرا دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على عطائهم اللا محدود في إغاثة الشعب اليمني.

من جانبه قال مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج الدكتور محمد الزعوري: نشكر دولة الكويت على الشقيق وحملة الكويت الى جانبكم لتنفيذ مشروع توزيع الطباشير لمدارس محافظة لحج، وقد تم اليوم استلام شحنة الطباشير الملونة والعادية وسيتم توزيعها على مدارس المحافظة والتي كانت تفتقر لها محافظة لحج بشكل كبير.

وأضاف: نتيجة لتلمس همومنا من دولة الكويت الشقيق وحملة الكويت الى جانبكم قامت بإيصال شحنة عاجلة الى مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج، ونتمنى لهم التوفيق والمزيد من الدعم والمساندة للمحافظة في مجال التعليم بشكل خاص لاستمرار العملية التعليمية، والاهتمام بكافة القطاعات على وجه العموم.

شاكراً دولة الكويت أميراً وحكومة وشعبا على ما تقدمه لمحافظة لحج من سابق الازمان.

الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم قد تدخلت في محافظة لحج ببناء مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، وترميم عدد من المدارس والكليات في محافظة لحج اليمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.