الخميس , 25 أبريل 2024
480-3

عبدالشافي قد يعود للزمالك في الشتاء

((الواقع الجديد)) الاثنين 3 أكتوبر 2016 / القاهرة

 
أعلن نادي الزمالك عن فتح خطوط اتصالات مع محمد عبدالشافي الظهير الأيسر السابق للفريق والأهلي السعودي الحالي المتوقع أن يستغني عنه الأخير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فتحت إدارة نادي الزمالك خطوط اتصالات مع محمد عبدالشافي وأبدوا رغبتهم في عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض في «الميركاتو الشتوي»، وهو ما رحب به اللاعب خاصة في ظل علاقته الجيدة بناديه السابق باعتباره نجماً سابقاً بالفريق قبل الانتقال للدوري السعودي.

في السياق ذاته، وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، غرامة مالية على الزمالك قدرها 15 ألفاً و300 دولار لنادي إنيمبا النيجيري بسبب تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة.

على صعيد آخر، ينضم اليوم الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لاعبا روما الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني بالإسكندرية استعداداً لمباراة الكونغو يوم 9 الجاري بتصفيات المونديال، وكان 7 لاعبين محترفين انضموا للمعسكر أمس، وهم محمود كهربا «اتحاد جدة» وأحمد المحمدي «هال سيتي الإنجليزي»، ومحمد عبدالشافي «أهلي جدة السعودي»، وعمر جابر «بازل السويسري»، وأحمد حسن (كوكا) «سبورتنج براجا البرتغالي»، ومحمود حسن (تريزيجيه) «موسكرون البلجيكي» ورمضان صبحي «ستوك سيتي الإنجليزي».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.