الخميس , 28 مارس 2024
%d9%84%d8%ad%d8%ac

الحراك الثوري والقطاع الشبابي والطلابي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج يدعوا ابناء المحافظة للحشد والمشاركة في فعالية اليوبيل الذهبي للاستقلال الاول بمدينة كريتر..

(( الواقع الجديد)) السبت 25 نوفمبر 2017 / المكلا

يدعوا مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب والقطاع الشبابي والطلابي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج كافة اطياف وأبناء المحافظة الاستجابة لدعوة المجلس الانتقالي وذلك بالاستعداد والحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام يومي ال 29و30 من نوفمبر في ساحة الشهيد المهندس خالد الجنيدي بمدينة كريتر بالعاصمة الجنوبية عدن احتفاء باليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال الاول ال 30 من نوفمبر ..
جاء ذلك في البلاغ الصادر عن مجلس الحراك الثوري والقطاع الشبابي والطلابي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج.
واكد البلاغ ان محافظة لحج وابنائها الابطال كما كانوا ومازالوا السباقون والحريصون في ان يكونو في مقدمة الصفوف في مختلف مراحل النضال الجنوبي منذ انطلاقته الاولى في السابع من يوليو 2007م سيكونوا اليوم كذلك وان الجميع على استعداد تام لجعل يوم ال 30من نوفمبر يوما زاخرا وبهيجا بحجم عظمة وتاريخ هذه المناسبة الخالدة على قلوب شعب الجنوب التواق الى تحقيق الهدف السامي للثورة الجنوبية المباركة والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المسلوبة من قبل جحافل قوات الاحتلال اليمني..
واهاب البلاغ بكافة شرائح و اطياف وابناء محافظة لحج الصامدة الى شحد الهمم والاستعداد للاحتشاد وتنظيم عملية الزحف الى العاصمة عدن بالشكل المطلوب.وبما يتناسب وحجم هذا اليوم العظيم..
واكد البلاغ على اهمية العمل على ترتيب وتنظيم مواكب الزحف والعمل على تامينها والتنسيق النوعي فيما بينها بهدف رسم الصورة المثلى التي اتسمت وتفردت بها محافظة لحج في كل الفعاليات السابقة ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.